الرئيسية / اخبار الرياضة / عبر بيان رسمي: ريال مدريد يرفض اتفاقية الليغا الخادعة

عبر بيان رسمي: ريال مدريد يرفض اتفاقية الليغا الخادعة


وأضاف: ” لقد خصصت أندية إسبانيا اتفاقية البث السمعي والبصري بنظام احترافي ولمدة ٣ سنوات في حين ستتسبب تلك الاتفاقية في الحصول على نسبة ١٠٪ من حقوقها لمدة ٥٠ عاماً وهو أمر غير قانوني”.
وأكمل: ” لقد تم التفاوض على هذه الاتفاقية بدون إجراءات تنافسية وسوف يحصل الصندوق على عائدات تصل إلى ٢٠٪ وهو نفس الصندوق الانتهازي الذي تصدى له الدوري الإيطالي والألماني من قبل”.
هاي كورة – أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً أعلن من خلاله رفضه التام لاتفاقية رابطة الليغا مع صندوق الاستثمار الدولي.
وتابع: ” لم يتم إخبار ريال مدريد بهذه الاتفاقية وبدون مشاركة النادي وسمحت الرابطة للمرة الأولى أن تكون الاتفاقية مشروطة”.
وتابع: ” لا يمكن لريال مدريد أن يشارك في عملية يضع مستقبل ٤٢ نادياً إسبانياً بين أيدي المستثمرين بجانب مستقبل الأندية التي ستتأهل طوال ٥٠ عاماً قادماً”.
وجاء في بيان رسال مدريد ما يلي: ” لم يتم إخبار ريال مدريد أي شيء بشأن الاتفاقية التي توصلت بها رابطة الليغا مع صندوق الاستثمار الدولي”.
وأتم:” سيعقد رسال مدريد اجتماعاً عاجلاً مع شركاء التسوية لدراسة الخسائر المتوقعة من هذه الاتفاقية وهو أمر غير مسبوق طوال تاريخ النادي المستمر طوال ١١٩ عاماً.

عن y2news

اترك تعليقاً