الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يُعتبر شبكة حصريات الإخبارية | 7sryat.net موقعاً مستقلاً، وهو عبارة عن مكتبة إلكترونية ، تسعى لتقديم كل ما يخص الفكر العربي و تعرضه على شبكة الإنترنت لكي تٌتيح للمواطن كل ما يبحث عن من أمور يحتاج إليه في حياته ،

فإذا قمت بالدخول إلى هذا الموقع فهذا يعتبر موافقة منك على سياسة الخصوصية ولكن إن ظننت أنك سوف تنتهك سياسة الخصوصية فلا تدخل على الموقع إطلاقآ.

قيود الاستخدام:

باستخدام موقع (شبكة حصريات الإخبارية) ، فإنك توافق على الامتناع عن القيام بما يلي:

توفير أو تحميل أو نسخ محتوى أو مواد أو بيانات أو صور أو معلومات أخرى لا تملكها أنت أو لا تملك ترخيصًا لها.
استخدام هذا الموقع الإلكتروني بأي طريقة لإرسال بريد إلكتروني تجاري أو أي نوع آخر من بريد البريد العشوائي أو إساءة استخدام موقع (شبكة حصريات الإخبارية) بأي طريقة مماثلة.
توفير أو تحميل الملفات على هذا الموقع الذي يحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة.
نشر أو الإعلان أو توزيع أي مواد أو معلومات تلحق الضرر بسمعة أو تنتهك القوانين ، أو أي مواد إباحية أو غير لائقة ، أو مواد تتعارض مع الآداب العامة ، أو أي بيانات أو معلومات غير قانونية من خلال موقع (شبكة حصريات الإخبارية) على الويب.
المشاركة من خلال موقع (شبكة حصريات الإخبارية) في أنشطة غير مشروعة أو غير قانونية.
الإعلان على موقع شبكة حصريات الإخبارية) – عن أي منتج أو خدمات تجعلنا في انتهاك لأي قانون أو لائحة تنفذ في أي مجال.
استخدام أي طريقة أو برنامج أو إجراء لعرقلة أو محاولة عرقلة حسن سير العمل في موقع (شبكة حصريات الإخبارية).
القيام بأي إجراء يفرض عبئًا غير معقول أو كبير على البنية الأساسية للموقع بشكل غير لائق.
الالتزام بالقواعد والقوانين واللوائح التنفيذية النافذة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
استخدام روابط لموقع (شبكة حصريات الإخبارية)

تحتاج إلى تقديم طلب محدد ، والحصول على موافقة إدارة البحث والنشر السعودية ، ناشر (شبكة حصريات الإخبارية) ، قبل إنشاء روابط إلكترونية إلى هذا الموقع أو تقديم أي من محتوياته ، أو المشاركة في أي أنشطة مماثلة.

تحتفظ إدارة الشركة السعودية للبحث والنشر بحقها في فرض أي شروط بناء على إذن من إنشاء أي رابط إلكتروني لهذا الموقع وأي محتويات منه ، أو تقديم هذا الموقع الإلكتروني أو أي من محتوياته.

تحتفظ إدارة الشركة السعودية للبحث والنشر بحقها في التعليق والعرقلة بأي طريقة كانت على الإطلاق بأي اتصال بأي موقع ويب يحتوي على محتوى غير لائق أو مواد صريحة أو مسيئة أو إباحية أو غير مقبولة أو غير قانونية وأي أسماء أو مواد أو معلومات ينتهك أي قانون أو حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الخصوصية أو حقوق النشر.

تحتفظ إدارة الشركة السعودية للبحث والنشر بحقها في عرقلة أي اتصال غير معلن بأي شكل من الأشكال ، ولن تتحمل أي مسؤولية عن محتوى أي موقع ويب آخر يمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلاله ، أو التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع الإلكتروني. .

باستثناء ما سبق ذكره ، يُمنع منعًا باتًا نقل نسخة أو إنشاء روابط إلكترونية مع موقع (شبكة حصريات الإخبارية) أو أي من محتوياتها.

روابط من موقع (شبكة حصريات الإخبارية)

يجب توفير الروابط إلى البوابات و / أو مواقع الويب الأخرى لسهولة الوصول إليها. نحن لسنا مسؤولين عن محتويات أو مصداقية البوابات و / أو المواقع التي نرتبط بها ، ولا نعتمد محتوياتها. يتم استخدام الروابط للوصول إلى تلك المواقع أو البوابات تحت مسؤوليتك تمامًا.

نهدف إلى استبدال الروابط الإلكترونية المنفصلة – التي لا تعمل – بمواقع أخرى ، ولكن لا يمكننا ضمان أن هذه الروابط ستعمل بشكل مستمر.

الحماية من الفيروسات

تبذل إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) جهودًا مكثفة لفحص واختبار محتويات هذا الموقع من خلال جميع مراحل الإنتاج. ننصحك بالتشغيل المستمر لبرامج مكافحة الفيروسات على جميع المواد التي تم تنزيلها من الإنترنت. لا يجوز اعتبارنا مسؤولين عن أي فقد أو تلف في بياناتك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي قد يحدث أثناء الاتصال بهذا الموقع أو باستخدام مواد من هذا الموقع.

تنازل عن المطالب

(موقع شبكة حصريات الإخبارية) والخدمات والمعلومات والمواد والوظائف المتاحة فيه ، أو تلك التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الإلكتروني ، يتم توفيرها لك لاستخدامك الشخصي “كما هي” دون أي موافقات أو وعود أو ضمانات من أي نوع ، باستثناء الكيانات الحكومية التي نتصل بها بناءً على تقارير الاستخدام السابقة.

لا يمكننا تحمل مسؤولية أي توقف أو أخطاء أو مخالفات قد تنجم عن استخدام هذا الموقع أو محتوياته أو أي موقع مرتبط به ، سواء كان هذا الاستخدام يحدث بمعرفة أو بدون علمنا.

لا يحق للمستخدم الذي يرسل أي معلومات أو اتصالات عبر هذا الموقع الحق في امتلاك هذه المعلومات أو الحق في ضمان سريتها. علاوة على ذلك ، فإن أي استخدام أو استخدام تفاعلي مدرج على هذا الموقع لن يضمن ولن يقصد به ضمان للمستخدم أي حقوق أو تراخيص أو امتيازات من أي نوع.

حدود المسؤولية

يتم تقديم الخدمات الإلكترونية المقدمة من المواقع الإلكترونية لإدارة (شبكة حصريات الإخبارية) عبر الإنترنت ، والحصول على معلومات حول مختلف الإدارات والكيانات الحكومية ، لتسهيل الإجراءات اليدوية فقط. لذلك ، أنت تقر تمامًا بأن الاتصالات عبر الإنترنت قد تكون عرضة للتدخل أو العائق من قِبل طرف ثالث ، وأن الموقع لا يحل محل المعلومات المقدمة من الجهات الرسمية ، وأنه يمكن تقديم الطلبات والإجراءات الإدارية مباشرةً أمام السلطات المختصة.

لذلك ، فإن اللجوء إلى هذا الموقع الإلكتروني هو مسؤوليتك الخاصة ، ولن نتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبده نتيجة لاستخدامك أو زيارتك للموقع ، أو كنتيجة لاعتماداتك. على أي بيانات أو رأي أو إعلان على موقع الويب أو بسبب تأخر التشغيل أو سوء الاتصال أو مشاكل في الوصول إلى الإنترنت أو المعدات أو خلل في البرامج أو سلوكيات أو أفكار أي شخص يدخل إلى هذا الموقع.

وفقًا لذلك ، فإنك توافق بموجب هذا على أن حصرك والوحيد يعني معالجة أي ضرر أو خسارة قد تحدث نتيجة دخول أو استخدام هذا الموقع الإلكتروني يمتنعان عن استخدام أو دخول هذا الموقع أو التوقف عن أعمال الاستخدام والدخول هذه.

تعويض

بناءً على ما تقدم ، فإنك توافق على عدم اتخاذ أي إجراء ضد إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) أو شركة الأبحاث والنشر السعودية أو أي جزء من هذه الإدارة وتعويضها من المسؤولية ، بالإضافة إلى أي كيانات أو موظفين أو وكلاء مسؤولين عن الإدارة ، صيانة أو تحديث أو تقديم موقع (شبكة حصريات الإخبارية) ، وهذا التعويض يجب أن يكون من جميع الالتزامات والمسؤوليات التي قد تحدث فيما يتعلق بأي طلب ناتج عن أي انتهاك نيابة عنك لشروط وأحكام الاستخدام ، أو أي من القوانين المعمول بها سواء في المملكة العربية السعودية أو مكان إقامتك.

نهاية الاستخدام

يُسمح لنا ، بناءً على تقديرنا المطلق ، بإنهاء أو تقييد أو تعليق حقك في الدخول إلى الموقع واستخدامه دون سابق إنذار ولأي سبب ، بما في ذلك انتهاك بنود وشروط الاستخدام أو أي سلوك آخر نستخدمه قد يعتبر حسب تقديرنا أنه غير قانوني أو ضار للآخرين. في حالة الإنهاء ، لا يحق لك الدخول إلى هذا الموقع.

حقوق الملكية

حقوق الطبع والنشر في هذا الموقع والمواد الموجودة على هذا الموقع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النص ، رمز الكمبيوتر ، الأعمال الفنية ، الصور ، الصور ، الموسيقى ، المواد الصوتية ، مواد الفيديو والمواد السمعية والبصرية على هذا الموقع) مملوكة لشركة الأبحاث والنشر السعودي شركة في المملكة العربية السعودية .

يخضع موقع الويب هذا لإشراف تقني من قبل مركز المعلومات التابع لشركة الأبحاث والنشر السعودية في المملكة العربية السعودية.

المعلومات المتوفرة على هذا الموقع بما في ذلك الأرقام المتعلقة بالمعلومات والبرامج والصور الفوتوغرافية والتصاميم والعلامات التجارية (المحتويات) محمية وفقًا لحقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى.

باستثناء ما قد يشير إلى خلاف ذلك ، لا يجوز لك بيع أو ترخيص أو تأجير أو ضبط أو نسخ أو إعادة إنتاج أو إعادة طبع أو تحميل أو الإعلان أو النقل أو توزيع أو تحرير أو إنشاء أعمال مستمدة من أي مادة أو محتوى من هذه المواد الموقع الإلكتروني للجمهور أو لأغراض تجارية ، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من إدارة البحث والنشر في المملكة العربية السعودية.

يمنع منعا باتا ضبط أي من محتويات الموقع. أيضا ، فإن الصور والصور على هذا الموقع محمية وفقا لحقوق النشر. لا يجوز إعادة إنتاجها أو استغلالها بأي شكل من الأشكال ، دون موافقة كتابية مسبقة من إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) في المملكة العربية السعودية.

المرجع القضائي

بناءً على ما تقدم ، فإنك توافق على تقديم حصريًا إلى السلطات القضائية في المملكة العربية السعودية ، فيما يتعلق بجميع المطالب والنزاعات التي تنجم عن استخدامك لهذا الموقع.

إذا اكتشف (شبكة حصريات الإخبارية) أو الشركة السعودية للبحث والنشر أنك قد استخدمت مواد حقوق النشر الخاصة بها بما يخالف الترخيص أعلاه ، فإن الشركة السعودية للبحث والنشر قد ترفع دعاوى قانونية ضدك تسعى للحصول على تعويضات مالية وإصدار أمر قضائي لمنعك من استخدام هذه المواد. قد يُطلب منك أيضًا دفع التكاليف القانونية .

على الرغم مما ورد في هذا المصطلح ، فإن الشركة السعودية للبحث والنشر لها الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية والمقاضاة والمطالبة ، وما إلى ذلك ضد أي انتهاك أو انتهاك في مكان إقامة المخالف .

سياسة الخصوصية:

إذا كنت تستخدم أحد التطبيقات المتاحة على موقع (شبكة حصريات الإخبارية) أو قمت بإرسال بريد إلكتروني إلينا وتزودنا بالبيانات الشخصية ، فقد تتم مشاركة هذه البيانات مع الجهات الحكومية أو الإدارات الأخرى ، لخدمتك بشكل أفضل. كما يمكن مشاركة هذه المعلومات مع كيانات غير حكومية مخولة لأداء خدمات معينة. يعتبر تقديم معلوماتك الشخصية عبر موقع إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) موافقة مسبقة نيابة عنك لتخزين هذه المعلومات ومعالجتها واستخدامها. تحتفظ إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) بحقها في الكشف عن أي معلومات للسلطة المختصة وفي أي وقت إذا رأت ذلك ضروريًا.

تتحمل إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) مسؤولية فردية عن دقة المعلومات التي ترسلها عبر هذا الموقع.

تعمل إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) بجد للحفاظ على بياناتك الشخصية ، من خلال ضمان التخزين الإلكتروني للبيانات الشخصية المرسلة باستخدام تقنيات الأمان المناسبة.

يحتوي موقع (شبكة حصريات الإخبارية) على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات تستخدم طرقًا لحماية المعلومات وخصوصية هذه المعلومات التي تختلف عن الأساليب التي نستخدمها. لن نتحمل أي مسؤولية عن محتويات المواقع الأخرى والطرق التي تتعامل بها مع مشاكل الخصوصية الخاصة بها ، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع.

لا تتحمل إدارة (شبكة حصريات الإخبارية) مسؤولية أي بيانات غير صحيحة ، على الرغم من أن البيانات المدخلة تعتبر صحيحة.