الرئيسية / منوعات / إشكال وصراخ في مجلس عزاء.. فضيحة إعلامية لبنانية إليكم تفاصيلها!

إشكال وصراخ في مجلس عزاء.. فضيحة إعلامية لبنانية إليكم تفاصيلها!


وفي التفاصيل، روت ديما صادق من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على انستاغرام الحادثة التي حصلت في الساعات الماضية الأخيرة، وأشارت إلى أنّ “الواقعة بدأت في المصعد حينما انوجدت فيه مع مريم، فقامت الأخيرة بشدّها من كتفها قبل أن يتحوّل الإعتداء الجسدي إلى لفظي أيضاً، حيث وقفت أمام الإعلامية في العزاء، وبدأت بالصراخ عليها ومهاجمتها بصوتٍ مرتفع، على مسمع ومرأى الجميع، وقالت لها: “بدّي ربيكي بدّي علمك الاخلاق بدّي علمك كيف تطاولي بدي علمك تبطلي كذب”.

فردّت عليها ديما صادق بطريقة محترمة بحسب ما قالته بالفيديو التي نشرته: “أرجوكِ نحن في عزاء أتمنى عليك إحترام حرمة الموت”. وأضافت أنّ: “البسام ردّت برفع وتيرة الصراخ وسط الناس الذين تجمعوا حولها، وهي تقول لها “انت بتعرفي إحترام؟ انت بدّك مين يعلمك الإحترام”.

وقالت ديما إنها كرّرت محاولة تهدئتها، ولكن البسام فقدت صوابها وبدأت تصرخ أكثر، ليتدخّل أحد أفراد عائلة الفقيد وطلب من البسام التوقّف فوراً عن الصراخ، وتوجّه إليها بالقول: “عيب اللي عم تعملي ما منقبل”. وحين رفضت الإستجابة، تدخّل البعض وأمسكها بذراعها طالبين منها الإبتعاد عن ديما، فابتعدت مرغمةً وجلست بعيداً وسط ذهول وإستنكار الحاضرين.

ديما صادق تتجّه إلى القضاء اللبناني 

وأكّدت صادق أنّ الواقعة حصلت أمام عددٍ من الشهود العيان وأنها سترفع دعوى قضائية في المحكمة بلبنان، لا سيما بعد تصريح مريم البسام الحديث أنّ إذا رأت الإعلامية اللبنانية مرة أخرى ستفعل الأمر نفسه وستصرخ عليها مجدداً.

عن y2news

اترك تعليقاً