الرئيسية / منوعات / أولاً وأخيراً.. تظلّ المواقف الإنسانية خالدة وعالقة في أذهان العراقيين!

أولاً وأخيراً.. تظلّ المواقف الإنسانية خالدة وعالقة في أذهان العراقيين!


كل شيء متاح على مواقع التواصل الاجتماعي من الفيديوهات المضحكة والمواقف الحزينة وحتى الحالات الغريبة، ولكن بعد دقائق أو أيام قليلة ننساها ولا نتذكرها، إلا المواقف الإنسانية تبقى في أذهان الناس لأنها مواقف حياتية تثبتها الأفعال النبيلة والعطاءات الجميلة، فكيف إذا تكلمنا عن الغيرة العراقية؟

وهذا ما يؤكده برنامج “هاي ١٠٠ الف” الذي عرض خلال شهر رمضان 2023 على شاشة السومرية يحظى بتفاعل كبير بين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي. فهذا البرنامج الذي قدمته الإعلامية جومانة محمد والذي سلّط الضوء على الغيرة والنخوة العراقية، دخل كل منزل في بلاد الرافدين ولم يخرج منها، فهو بصمة مشرفة في تاريخ البرامج العراقية العربية.

وهذا النجاح لم يأتي فقط من قبل فريق العمل الذي عمل بجهدٍ وإصرار، بل أيضاً من الشعب العراقي العريق الذي تداول بعض المقتطفات المؤثرة التي مرّت في البرنامج مثل مشهد السوق حيث طلبت جمانة من أحد الأشخاص بشراء الحليب لابنها، فلبّى طلبها فوراً من دون تردّد.

 

@1am02l المساعدة ممكن تكوت ع شكل كلمات طيبة 🤍 #الله_بالخير #رأيكم #جمانة_محمد #الفقراء ♬ الصوت الأصلي – انسانية 🤍

ومشهد آخر، حين طلبت مقدمة البرنامج من صاحب أجرة توصيلها إلى مكان مجاناً كونها لا تملك المال، فرحّب بها السائق وصعدت معه. 

كل هذه المواقف التي مرّت في حلقات برنامج “هاي ١٠٠ ألف” تؤكد أن العراقيين أصحاب غيرة ونخوة وشهامة وشجاعة بالرغم من كل الصعوبات والمشاكل التي يمرّ بها البلاد.


ونشير إلى أن تبع برنامج “هاي 100 الف”، برنامج “الله بالخير” عرض في شهر رمضان 2024 من تقديم جمانة محمد، وحظي أيضاً على نسب مشاهدات عالية جداً وأثار ضجة كبيرة على الصفحات الإلكترونية بسبب اللحظات التي لا تنسى والتي حفرت في قلوب العراقيين.

وتعدكم السومرية بأن تقدّم لكم أفضل البرامج وبأن تكون ضوت الشعب العراقي لكي تسلط الضوء على ثقافتهم وعاداتهم وميزاتهم التي لا نراها بأي شعب آخر.

عن y2news

اترك تعليقاً