الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة



يستضيف فريق مانشستر سيتي منافسه كوبنهاجن الدنماركى، على ستاد “الإتحاد”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


موعد مباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن

 


تقام مباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في مواجهة يبحث فيها حامل اللقب الأوروبى عن حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، وستكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.


ويعتبر مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظا للتأهل للدور ربع النهائي بعدما انتزع فوزا ثمينا خارج ملعبه على مضيفه كوبنهاجن الدنماركى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحإلى 2023-2024.


مباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن 

 


يخوض السيتيزنز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم مؤخرا الديربى على حساب نظيره مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “الاتحاد”، معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.


وتأهل مانشستر سيتى إلى ثمن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز فى 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أى مباراة، أما فريق كوبنهاجن الدنماركي، تأهل إلى ثمن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز فى مباراتين، وتعادل وخسر فى مثلهم.


يعد فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، من بين المرشحين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، فى ظل العروض الجيدة التى يقدمها ألفريق فى ألفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه المخضرم الإسبانى بيب جوارديولا.

عن y2news

اترك تعليقاً