الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد وست هام

مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد وست هام



حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على وست هام بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


أحرز جيمس وارد براوس هدف التقدم لصالح وست هام في شباك مانشستر سيتى بالدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم سجل جيريمي دوكو التعادل للسيتيزنز بالدقيقة 46، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثانى فى الدقيقة 76، وبعدها أحرز إيرلينج هالاند الهدف الثالث فى الدقيقة 86.


وجاء تشكيل مانشستر سيتى ضد وست هام كالتالى: إيدرسون، ووكر، أكانجي، دياز، جفارديول، رودرى، بيرناردو سيلفا، دوكو، فودين، ألفاريز، هالاند.


ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام.


بينما يحتل وست هام المركز السادس برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع بورنموث في المباراة الأولى، ثم الفوز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها على برايتون، وبثنائية مقابل هدف على لوتون تاون.


كان فريق مانشستر سيتي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد.


وعاد بيب جوارديولا لقيادة فريقه مانشستر سيتي فى مباراة اليوم، وذلك بعد نهاية فترة الأجندة الدولية، بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة جراحة أجراها في الظهر.

عن y2news

اترك تعليقاً