الرئيسية / اخبار الرياضة / كومان: مواجهة فياريال الأصعب ومستقبلي في برشلونة

كومان: مواجهة فياريال الأصعب ومستقبلي في برشلونة


هاي كورة – تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه الهامة أمام فياريال وكشف عن آخر استعدادات فريقه للمواجهة.
وعن ضغط المباريات على اللاعبين قال: “لست قلقًا من هذا الشأن نظرًا لوفرة اللاعبين لدينا وهم يتعافون بشكل جيد ولا نؤدي بكثافة بالتدريبات ونحاول أن نكون في اقصى الجاهزية لكل مباراة”.
وعن المنافسة على بطولة الليغا قال: “هناك سبع مباريات نهائية متبقية ويجب الفوز بهم جميعًا وفي حال التعثر، ستكون الحظوظ للفوز بالبطولة أقل وهذا أمر واضح”.
وعن المواجهة الأصعب للفريق خارج ملعبه قال: “أعتقد مواجهة فياريال هي الأصعب وهناك صعوبات تواجه كافة الأندية وكل شيء يعتمد علينا لأن المنافس يلعب كرة قدم رائعة”.
وتابع: “لا أعرف عدد النقاط التي سوف نحصدها من 21 نقطة متبقية ولكن يجب أن نفوز بأكبر قدر ممكن ولا أرى أي فريق أقوى من الآخر بصراع المقدمة سواء أتلتيكو مدريد أو ريال مدريد أو إشبيلية فهم يفوزون بالعديد من المباريات والميزة هي أننا سنواجه أتلتيكو ويمكننا الفوز أو سيهزمونا وستكون المعركة حتى الرمق الأخير”.
وعن تباين الأداء في الشوط الأول والثاني أمام خيتافي قال: “لقد تحدثنا وحللنا هذا الشيء وتبين لنا أن الأزمة خططية عندما لم تكن الكرة في حيازتنا وليست مشكلة في أداء اللاعبين.
ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال على ملعب لا سيراميكا في إطار الجولة رقم 32 من بطولة الليغا.
وقال كومان عن المباراة: ” سنواجه مباراة صعبة أمام فياريال وهو فريق قوي يلعب كرة القدم بشكل مختلف ولديهم لاعبين مميزين وينافسون على المراكز الأوروبية وهم فريق قوي وستكون مواجهة مثيرة”.
وعن موقف اللاعبين المصابين قال: “ديمبيلي عاد وبات لائقًا للعب ولا أعرف وضع كوتينيو أو فاتي وهل سيشاركان معنا فيما تبقى من مباريات الموسم أم لا”.
وعن مستقبله قال: “أرى نفسي مدربًا لبرشلونة الموسم المقبل وهذا ما ينص عليه عقدي وإذا لم يكن الأمر كذلك فسوف نتحدث مع الإدارة”.

عن y2news

اترك تعليقاً