الرئيسية / اخبار الرياضة / جوارديولا يعلن غياب ووكر وستونز فى قمة أرسنال بالدوري الإنجليزي

جوارديولا يعلن غياب ووكر وستونز فى قمة أرسنال بالدوري الإنجليزي



أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، غياب ثنائي الدفاع كايل ووكر وجون ستونز عن مواجهة أرسنال المرتقبة يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” كايل والكر وجون ستونز خارج قائمة الفريق، أكانجي جاهز، وحالة إيدرسون أفضل بكثير من السابق”.


وعن إمكانية مشاركة كيفين دي بروين علق: ” يا له من لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد كان موسما صعبا بالنسبة له مع الإصابات، لقد تدرب جيدا بالأمس، سنقيم حالته للمشاركة قبل المباراة ضد آرسنال”.


وعن استعداده لمواجهة أرسنال علق الإسباني: “هذا الموسم جيد للغاية بالنسبة لنا، فزنا بلقبين بالفعل وننافس على ثلاث ألقاب أخرى، نقوم بعمل مذهل”.




ورفض مدرب السيتي التعليق على قرار جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، بالبدء أساسيًا بالمدافع ستونز مرتين في أربعة أيام نظرًا لمشاكل الإصابة التي يعاني منها هذا الموسم.


وقال جوارديولا: “عليك أن ترى التقويم الذي لدينا، إذا أردنا القتال في جميع المسابقات فنحن بحاجة إلى جميع اللاعبين، لدينا ما يكفي  ولا تبدو الإصابات جيدة بالنسبة لنا ولكن هذا هو الحال، من الجيد أن نكون هنا وننافس على لقبين ونتنافس على ثلاثة ألقاب بعد ما حدث الموسم الماضي”.


أتم: “الآن مع آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضنا مع جمهورنا، أنا متأكد من أنهم سيعطوننا ما نحتاجه لتقديم أفضل ما لدينا، الآن كل مباراة مهمة للغاية، إذا فعلنا ذلك قادرون على القيام بذلك، المباراة القادمة ستكون مهمة أيضًا”.


ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف ليفربول، فيما يأتي السيتي ثالثا برصيد 63 نقطة.

عن y2news

اترك تعليقاً