الرئيسية / اخبار الرياضة / “حتى التنقل كنخلصوه من جيبنا”.. منتخب “قصار القامة” يطلب دعما ويعد بتشريف المغرب بكأسي إفريقيا وكوبا أمريكا

“حتى التنقل كنخلصوه من جيبنا”.. منتخب “قصار القامة” يطلب دعما ويعد بتشريف المغرب بكأسي إفريقيا وكوبا أمريكا


وتابع المتحدث ذاته حديثه: “خوض التداريب على أرضية معشوشبة بعشب اصطناعي، يؤثر سلبا في مردود اللاعبين، ونمني النفس من الجامعة، ووزارة الشباب والرياضة أن تتدخلان، لإيجاد حل لهؤلاء اللاعبين، لأننا مقبلون على تظاهرات كبيرة، نتمنى أن نحقق فيها نتائج إيجابية، والسير على خطى المنتخبات، والفرق الوطنية، التي تحقق نتائج إيجابية منذ قدوم فوزي لقجع، لذا سيكون لنا الشرف أن نحقق نتائج مرضية تليق بمنتخب قصار القامة”.
وأضاف المدرب نفسه: “المجموعة لا تحضر بأكملها، نظرا إلى صعوبة تنقلها كل أسبوع من مدينة إلى أخرى، نظرا إلى أن الحصص التدريبية تكون كل اثنين في ملعب القرب في الرباط، الذي يعتبر الملعب الوحيد، الذي نتوفر عليه، نتمنى من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التدخل لإيجاد قاعة مغطاة مخصصة للتداريب، نظرا إلى أن المقابلات والدورات، التي يشارك فيها لاعبو المنتخب لقصار القامة تجرى بالقاعة المغطاة.

وفي السياق ذاته، قال أسامة الصغير، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة، في تصريح خص به “اليوم24″، إن الإشكالية، التي تواجههم، تتجلى في أنهم يؤدون سعر تذكرة التنقل من مدنهم صوب ملعب التداريب من مالهم الخاص، ما يشكل عائقا لهم، إذ لا يحضر كل اللاعبين للحصص التدريبية، التي تقام كل اثنين، مبديا استغرابه من أنه كيف للاعب يلعب للقميص الوطني، ويدافع عنه في التظاهرات الكبيرة، أن يؤديسعر تذكرة التنقل من ماله الخاص، داعيا المسؤولين إلى التدخل، والمساهمة بنسبة معينة، للتقليص من هذا الإشكال، الذي يلاحقهم.
وعلاقة بالموضوع، قال عصام الناصيري، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة، في تصريح خص به “اليوم24″، إنهم يتدربون بشكل عاد، ومكثف، استعدادا لكأس أمم إفريقيا المقرر تنظيمها في مصر شهر ماي المقبل، وكوبا أمريكا في البيرو، شهر أكتوبر المقبل.
يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة تداريبه، كل يوم اثنين، في ملعب القرب في الرباط، استعدادا لكأس أمم إفريقيا، المقرر تنظيمها في مصر، شهر ماي المقبل، وكوبا أمريكا بالبيرو شهر أكتوبر المقبل، وسط معاناة كثيرة تواجهه، من قبل عدم توفره على قاعة مغطاة خاصة بالتداريب، ناهيك عن أداء تذاكير التنقل من مدن اللاعبين صوب مدينة الرباط من مالهم الخاص، ما يشكل عائقا لأغلبيتهم في عدم الحضور للحصص التدريبية.
وختم الصغير قوله بأن المنافسات المقبلة، التي سيشارك فيها المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة، هي كأس أمم إفريقيا في مصر، شهر ماي المقبل، وكوبا أمريكا في البيرو، شهر أكتوبر المقبل، بينما لم يحدد بعد تاريخ كأس العالم، مبرزا أنهم في تواصل دائم مع الاتحاد الدولي للعبة، لتحديد تاريخ المسابقة.

عن y2news

اترك تعليقاً