أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار إقتصادية / أسعار الذهب خلال تعاملات الخميس

أسعار الذهب خلال تعاملات الخميس


تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات الخميس، وسط ترقب المستثمرون اليوم صدور بيانات تضخم أسعار المنتجين في الولايات المتحدة بعدما عززت بيانات أسعار المستهلكين توقعات إبقاء الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مرتفعة لفترة مطولة، الأمر الذي من شأنه خفض الطلب على المعدن النفيس.

وفي تمام الساعة 12:34 ظهراً بتوقيت بيروت، انخفضت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أبريل/نيسان بنسبة 0.29% أو 6.4 دولار إلى 2174.40 دولار للأونصة.

كما تراجع سعر التسليم الفوري للذهب بنسبة 0.18% إلى 2170.43 دولار للأونصة، في حين ارتفعت عقود الفضة تسليم مايو بنسبة 0.31% إلى 25.24 دولار.

وأظهرت تقديرات أداة “سي إم إي فيدووتش” ارتفاع توقعات خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي للفائدة 25 نقطة أساس في اجتماع يونيو/حزيران المقبل إلى 61% مقابل 58% يوم أمس، في حين بلغت تقديرات تثبيت الفائدة خلال اجتماعي مارس ومايو 99% و90.4% على الترتيب.

ويترقب المستثمرون اليوم المحللون صدور بيانات أسعار المنتجين في أميركا، وسط توقعات ارتفاعها بنسبة 0.3% على أساس شهري في قراءة فبراير/شباط تماشياً مع قراءة الشهر السابق، فضلاً عن صدور بيانات طلبات إعانة البطالة المتوقع زيادتها ألفي طلب إلى 219 ألفاً خلال الأسبوع الماضي.

عن y2news

اترك تعليقاً