الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب الزمالك يستهدف 3 بدائل لحل أزمة الدفاع أمام أبو سليم بالكونفدرالية

مدرب الزمالك يستهدف 3 بدائل لحل أزمة الدفاع أمام أبو سليم بالكونفدرالية



تتوفر 3 بدائل في أوراق معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، لحل أزمة الدفاع التي يعانى منها الفريق قبل مواجهة أبو سليم الليبى في المباراة، المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويعانى الزمالك من غيابات مؤثرة في خط الدفاع تتمثل في غياب محمود علاء بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وحسام  عبد المجيد الذى أجرى عملية تقويم في الأنف بعد تعرضها للكسر خلال تواجده فى معسكر المنتخب الأولمبي، ومصطفى الزنارى الموقوف بقرار تربوي.


ويتمثل الخيار الأول أمام  معتمد جمال في توظيف التونسي حمزة المثلوثى في قلب الدفاع لمجاورة محمد عبد الغنى، وهو المركز الذى أدى فيه اللاعب بشكل جيد وقت تولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو القيادة الفنية للفريق  الأبيض.



وتأتى الورقة الثانية التى تراود فكر معتمد جمال لحل أزمة الدفاع أمام بطل ليبيا، وهى الاعتماد على اللاعب الشاب حاتم سكر ولكن يبقى الخوف من اتخاذ هذه الخطوة، هو قلة خبرة حاتم سكر، فضلاً عن أن مركزه الأصلي في الظهير الأيسر، ولكن حاله نفس حمزة المثلوثى حيث أدى هذا الدور مع أوسوريو.


ويبقى الخيار الثالث والأخير أمام معتمد جمال، الدفع باللاعب الشاب محمد طارق، خاصة أن مركزه الأساسى قلب الدفاع، ولعب فيه أكثر من مرة ومن الممكن أن يعوض الغيابات، أمام أبو سليم لحين عودة اللاعبين المصابين.


وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، توفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى ستاد برج العرب، وذلك يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي بافتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.


ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد المقبل، أمام بوابة رقم 1، وذلك لنقل المشجعين من أمام مقر النادي إلى ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لنفس النقطة.


وتأتي خطوة توفير الحافلات من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، حرصاً على توفير كافة سبل الراحة للجماهير البيضاء، ودعماً لفريق الكرة الأول، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

عن y2news

اترك تعليقاً