الرئيسية / اخبار الرياضة / مولر يقود هجوم بايرن ميونخ أمام لايبزيج بالدوري الألماني.. وماني على الدكة

مولر يقود هجوم بايرن ميونخ أمام لايبزيج بالدوري الألماني.. وماني على الدكة



أعلن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة لايبزيج، والتي تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، فى قمة نارية على ملعب أليانز آرينا، معقل العملاق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

 


حراسة المرمى: سومير


الدفاع: دي ليخت، بافارد، جواو كانسيلو، نصير مزراوي


الوسط: كيميتش، جوريتزكا، جمال موسيالا


الهجوم: جنابري، مولر، كومان

تشكيل البايرن
تشكيل البايرن


 بايرن ميونخ

 


واشتعل الصراع على لقب بطولة الدوري الألماني للموسم الحالى بين فريقى بايرن ميونخ وغريمه بوروسيا دورتموند قبل نهايته. ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 68 نطقة، وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بينما يتواجد لايبزيج فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة مع بقاء مباراتين على نهاية البوندسليجا.


ووضع بايرن حدا لغيابه عن الانتصارات فى أربع مباريات متتالية بجميع المسابقات، وخفف الضغط على مدربه توماس توخيل بعد خروج الفريق من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا فى الأسابيع الأخيرة.


ويأمل بايرن فى تحقيق رقم قياسي والفوز باللقب للمرة 11 على التوالي، لكنه دخل فى صراع مثير على اللقب مع بوروسيا دورتموند، حيث يتصدر الفريق البافاري الترتيب مع تبقى ثلاث جولات على نهاية الموسم.


ويحتاج بايرن ميونخ للفوز مباريات المتبقية، دون التعثر في تعادل أو هزيمة، من أجل الوصول للنقطة 74 نقطة، فى حين سيكون أقصى نقطة يصل إليها بوروسيا دورتموند 73 حال الفوز بجميع مبارياته.


 

عن y2news

اترك تعليقاً