الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت ضد مونبلييه بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت ضد مونبلييه بالدوري الفرنسي



أعلن بيير أريستوي، المدير الفنى المؤقت لفريق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، عن التشكيل الرسمي الذى يخوض مواجهة نظيره مونبلييه على ملعب “لا البوجوار”،  فى السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023 . 


وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت فى مواجهة اليوم، حيث جاء التشكيل الأساسى كالتالى..

تشكيل نانت
تشكيل نانت


 


ويحتل نانت المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، بينما يحتل مونبيليه المركز الـ12 برصيد 44 نقطة.


 


من ناحية أخرى، أدان نادي نانت الفرنسى التهديدات التى تلقاها النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من جالاتا سراي التركي وأسرته على خلفية قراره برفض المشاركة فى مباراة تولوز بالجولة الماضية بالدوري الفرنسي، والتى انتهت بالتعادل بين الفريقين.


 

وأدان نادي نانت الفرنسى التهديدات التى تلقاها النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من جالاتا سراي التركي وأسرته على خلفية قراره برفض المشاركة فى مباراة تولوز بالجولة الماضية بالدوري الفرنسي، والتى انتهت بالتعادل بين الفريقين.


وأوضح النادي في بيانه، أنه تم توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد سيتم التبرع بها للجمعيات العاملة فى نفس المجال للتأكيد على دعم النادي الفرنسي للمسألة.


ورفض نادي نانت الإعلان عن قيمة الغرامة المالية التى ستوقع على اللاعب خلال الفترة الحالية، وأكد المسؤولون في البيان أسفهم لعدم مشاركة مصطفى محمد فى مباراة ضمن لقاءات يكافح فيها الفريق للبقاء فى الدوري الفرنسي.


وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 47 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.


 


وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.

عن y2news

اترك تعليقاً