الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب بايرن ميونخ: نسعى لمواصلة الانتصارات على دورتموند.. ومولر لن يشارك

مدرب بايرن ميونخ: نسعى لمواصلة الانتصارات على دورتموند.. ومولر لن يشارك



أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يأمل فى استمرار سلسلة الانتصارات أمام فريق بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا المرتقب، المقرر إقامته في السادسة والنصف مساء السبت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، فى قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.


وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن سلسلة الانتصارات ضد دورتموند، “من المهم أن نحقق الفوز التاسع، ولكن بشكل عام هذا لا علاقة له بالمباراة، عليك أن تثبت نفسك من جديد، إنها مباراة مهمة”.


وأضاف ناجلسمان، “دورتموند يدافع بعمق كثيراً وأحيانا يتغيرون، لديهم دائما ديناميكيات خطيرة للرد ، لكن الشيء المهم هو أن نفوز في النهاية”.


وتحدث ناجلسمان عن حالة الثنائي كيميش ومولر قائلا، “جاءت نتيجة تحليل الثنائى سلبية، مولر ما زال يعانى من بعض أعراض البرد، لذلك لن يلعب، وبالنسبة لكيميش سننتظر ونرى حالته بعد المران ونقرر هل سنسمح له بالسفر معنا أم لا”.


وعن حالة كومان، أوضح مدرب بايرن ميونخ “أنه لائق بدنيًا الآن، لقد نجح في كل اختبارات اللياقة وعاد للتدريبات، لن يكون خيارًا أساسيًا لمباراة الغد، ولكنه بالتأكيد يستطيع المشاركة كبديل. كومان جاهز ويستطيع اللعب لـ30 أو 40 دقيقة”.


وعلق ناجلسمان عن عودة ماني للتسجيل، قائلا “لقد حظي بترحيب كبير، وأعتقد أننا سنكون جميعا سعداء إذا سجل هدفا ضد دورتموند أو صنع آخر”.


ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة أيضا جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتأخر بفارق نقطتين فقط عن فريقي يونيون برلين وفرايبوج متصدرا الترتيب.

عن y2news

اترك تعليقاً