الرئيسية / اخبار الرياضة / أنشيلوتي.. بيل خارج مواجهة سوسيداد وأشعر بخيبة أمل من هازارد

أنشيلوتي.. بيل خارج مواجهة سوسيداد وأشعر بخيبة أمل من هازارد


وعن هازارد قال: “حتى الآن لم يقدم ما كنت أتوقعه، كنت أرغب في أن يكون مثل فينيسيوس أو بنزيمة، مهاجم يقدم نتائج جيدة أمام مرمى الخصم وهذا ما يفتقده”.
وعن تألق كورتوا قال: “لقد أنقنذنا بالفعل في مباريات عديدة، تلقينا أهدافًا من كرات ثابتة وآخر عكسي ومع تألق تيبو نصبح أقوى”.
وعن إرهاق اللاعبين من توالي المباريات قال: “نحن نعمل على تقييم كل لاعب وحتى الآن لا توجد مشاكل بدنية والأمور تسير على ما يرام”.
في البداية تحدث الإيطالي عن المنافس وقال: “ريال سوسيداد فريق جيد ويؤدي بصورة مميزة ويملك لاعبين رائعين وأنا سعيد بمواجهة هذا الفريق القوي بملعبه الرائع”.
وعن بيل قال: “لقد عاد اليوم ولكنه لن يتواجد معنا غدًا فيما سيبدأ داني سيبايوس التدريب المنفرد”.
وعن موقف ثلاثي الوسط من المشاركة بالمباريات الثلاث المقبلة قال: “لا أعلم هل بإمكانهم ذلك أو لا، ربما أستبعد مودريتش من تشكيلة المباراة أمام سوسيداد”.
هاي كورة – تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة لتوضيح آخر استعدادات الفريق لمواجهة ريال سوسيداد وكشف آخر التطورات التي تخص فريقه.
وتابع: “يجب أن يمتلك لاعب الوسط رؤية جيدة وجودة كبيرة في الملعب، كان تشابي ألونسو جيدًا في هذا الأمر وكان لديه قدم رائعة ويتمتع بذكاء كبير ولذلك أتوقع أن يكون مدربًا رائعًا”.
وعن حالة كاسيميرو قال: “كاسيميرو هو الأمان للفريق، فهو مهم مثل تسجيل الأهداف”.
وتابع: “ولكننا نمتلك أنطونيو بلانكو وكامافينغا أيضًا ويستطيعان أن يلعبا دوره لكنهما يفتقران للخبرة الكافية حاليًا ولهذا السبب لا يشاركان كثيرًا”.

عن y2news

اترك تعليقاً