الرئيسية / اخبار الرياضة / عاد توني كروس .. فعاد الأمان إلى خط وسط ريال مدريد

عاد توني كروس .. فعاد الأمان إلى خط وسط ريال مدريد


الإصابة كانت مقلقة نوعًا ما بالنسبة إلى الجماهير، ولكنها كانت في مصلحة كروس بالدرجة الأولى الذي احتاج فعلاً إلى هذه الفترة من الراحة والتعافي، حتى يعود الآن إلى مكانه على أرض الملعب في موسم سيكون شاقًا وطويلاً للغاية كحال كل موسم.
هي عودة بعد طول غياب منذ بداية الموسم بشكل مفاجئ للجميع، ولكن ذلك كان طبيعيًا عطفًا على الإرهاق الشديد الذي كان يعاني منه اللاعب ثم مشاركته مع منتخب بلاده ألمانيا في يورو 2020 خلال الصيف مثله مثل أبرز نجوم كرة القدم في أوروبا وأمريكا الجنوبية هذا العام.
هاي كورة _ عاش عشاق فريق ريال مدريد على وقع أنباء سعيدة للغاية الليلة، بعدما علموا بتواجد النجم الألماني توني كروس في قائمة الفريق التي ستكون حاضرة في مباراة الغد أمام الضيف فريق شيريف تيراسبول من مولدوفا في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.
من يعرف توني كروس جيدًا، يدرك أن عودته ستكون بمثابة ضربة قاضية على رأس المنافسين، فلا أحد يستطيع أن يسلم من تمريراته الحاسمة المباشرة والقاتلة، وهو ما ما يضيف للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حلاً إضافيًا سحريًا في خط وسط الميدان بجانب الكرواتي لوكا مودريتش الذي تم الضغط عليه كثيرًا في الأسابيع الماضية.

عن y2news

اترك تعليقاً