الرئيسية / اخبار الرياضة / دوري باريس سان جيرمان .. لا أحد ناجح فيه سواه

دوري باريس سان جيرمان .. لا أحد ناجح فيه سواه


الفريق الباريسي خاض إلى غاية الآن 8 مباريات، وبالتأكيد فاز فيهم جميعًا، أما معدل أهدافه فقد وصل إلى 22 هدفًا، وتبقى نقطة ضعفه الوحيدة هي هشاشة خط الدفاع الذي استقبل 7 أهداف.
هاي كورة _ انتصار تلو الآخر بغض النظر عن الطريقة، نقاطًا كاملة في كل أسبوع، ولقب أصبح على مشارف الحسم! هذا هو حال بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم كما كان متوقعًا قبل ضربة البداية.
باريس سان جيرمان مثل القطار السريع من الدرجة الممتازة، لا يتوقف أبدًا إلا في المحطة الأخيرة، وذلك يعد طبيعيًا للغاية عطفًا على أسماء النجوم المتواجدة حاليًا داخل الفريق، إضافة إلى فارق الإمكانيات الشاسع للغاية مع كل المنافسين الآخرين بدون استثناء.
السيطرة على الألقاب المحلية من جديد باتت عبارة عن مسألة وقت لأبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن هل من الممكن أن تؤثر سهولة المنافسة محليًا على مستوى اللاعبين قاريًا أي في دوري أبطال أوروبا؟ البعض يسأل لم يطرح دائمًا هذا السؤال هنا ولا يتم طرحه في ألمانيا، حيث يسيطر بايرن ميونخ بالطول والعرض على لقب البوندسليغا، ولكنه في مقابل ذلك يغزو القارة الأوروبية بين الحين والآخر.
هنا الفرق يا سادة كبير جدًا، بايرن ميونخ فريق عريق سبق له الفوز تذوق طعم الفوز بدوري الأبطال في 5 مناسبات سابقة، أما باريس سان جيرمان لا يزال مثل المولود الصغير الطامح لتناول أول قطعة حلوى في حياته، ولكن أسنانه لا تزال غير قادرة على المضغ جيدًا، مما يجعله يتركها دائمًا لغيره في اللحظات الأخيرة.

عن y2news

اترك تعليقاً