الرئيسية / اخبار الرياضة / إدواردو كامافينجا .. خليفة لوكا مودريتش

إدواردو كامافينجا .. خليفة لوكا مودريتش


العمر مجرد رقم بالنسبة إلى كامافينجا، نعم فقط شاهد ما يمكن أن يفعله هذا اللاعب على أرض الملعب كلما لمس الكرة بقدميه، هو ساحر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، واختياره للنادي الملكي كان صائبًا في نهاية المطاف إن أراد أن يصبح ضمن أفضل لاعبي العالم خلال السنوات القادمة.
كامافينجا هو الخليفة الأمثل للنجم الكرواتي لوكا مودريتش المتوقع اعتزاله كرة القدم أو ربما على الأقل نهاية مشواره مع الريال في الصيف المقبل، لذا من الطبيعي أن يحظى ذلك اللاعب الشاب بهذا القدر من الاهتمام من جانب الإعلام المدريدي على وجه التحديد.
هاي كورة _ يبدو أن نادي ريال مدريد قد وجد ضالته أخيرًا على مستوى خط وسط الميدان بعد التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا هذا الصيف، بالرغم من أنه لاعب صغير السن لم يصل بعد إلى العشرين من عمره.
الكرة الآن في ملعب إدواردو كامافينجا، لأن النجاح مع ريال مدريد ليس سهلاً لهذه الدرجة، بل يتطلب العمل والاجتهاد يوميًا في التدريبات، وأيضًا الاستماع إلى نصائح الزملاء والمدرب، دون أن نغفل الجانب المتعلق بسلوك اللاعب نفسه خارج أرض الملعب، لذا فإما أن يكون نجمًا تعشه الجماهير الملكية، وإما سيجد نفسه يغادر من الباب الخلفي كما فعل آخرون من قبله.

عن y2news

شاهد أيضاً

موقف كريستنسن من تمديد عقده مع ليفربول

هاي كورة – اكد الصحفي الموثوق فابرزيو رومانو من سكاي سبورت أن كريستينسن لاعب تشيلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *