الرئيسية / اخبار الرياضة / أسباب قد تجعل ميسي يتعاقد مع مانشستر سيتي

أسباب قد تجعل ميسي يتعاقد مع مانشستر سيتي


وإليكم أسباب قد تجعل ميسي يتعاقد مع مانشستر سيتي في هذا الصيف:
3- العلاقة المثالية بين ميسي وجوارديولا، حيث أكد ليو سابقًا في العام الماضي أن بيب هو أفضل مدرب عمل معه طوال مسيرته الرياضية.
1- مشروع النادي الكبير والاستقرار سواء من الناحية الإدارية أو خاصة من الناحية الفنية بسبب بقاء المدرب بيب جوارديولا طيلة السنوات الماضية مع تجديد الثقة فيه لعدة سنوات مقبلة.
5- فرصة استثنائية لميسي من أجل إنهاء مسيرته الرياضية في البريميرليج أي الدوري الأقوى على مستوى العالم مع إمكانية الفوز بهذا اللقب بنسبة كبيرة جدًا.
6- دخول التاريخ من أوسع أبوابه إن ساهم ميسي في فوز السيتي بأول لقب له على مر التاريخ في دوري أبطال أوروبا.
هاي كورة _ يعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خيارًا متاحًا أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده ليلة أمس مع نادي برشلونة بصفة رسمية.
7- بعد الاعتزال ستكون أمام ميسي الفرصة من أجل مواصلة اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم مع إحدى النوادي المملوكة هناك من جانب رئيس نادي مانشستر سيتي أي الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان.
4- أسلوب لعب مانشستر سيتي الجميل والبسيط الذي يعتمد على التمريرات القصيرة السريعة والاستحواذ على الكرة أي التيكي تاكا، وهو الأمر الذي يحبه ميسي كثيرًا كما كان الحال مع البارسا في سنوات سابقة عندما كان جوارديولا هناك.
2- استقرار وضع النادي من الناحية الاقتصادية رغم جائحة كورونا، وذلك بفضل عائدات البث الخيالية التي يحصل عليها في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى دعم الحكومة البريطانية لكل النوادي بصفة عامة.
8- قدرة مانشستر سيتي على دفع الراتب السنوي الذي يحلم به ميسي دون المماطلة بأي حال من الأحوال.

عن y2news

اترك تعليقاً