الرئيسية / اخبار الرياضة / فارق وحيد في عيون مبابي يجعل ريال مدريد أفضل من باريس!

فارق وحيد في عيون مبابي يجعل ريال مدريد أفضل من باريس!


سبب أظهر أمام مبابي الفارق الجوهري بين ريال مدريد وبين ناديه الحالي باريس سان جيرمان، نعم هناك فارق كبير والأيام وحدها كفيلة بإثبات ذلك.
باريس سان جيرمان فعل العكس تمامًا، خرج رئيسه ناصر الخليفي مهددًا ومتوعدًا! قالها بصريح العبارة لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لن نبيع مبابي أبدًا ولن يكون مجانًا أبدًا”، هي عبارة تجعل اللاعب نفسه يعتقد أنه بمثابة المسجون ليس له الحق في التعبير عن رأيه.
هاي كورة _ النجم الفرنسي كيليان مبابي سيختار ريال مدريد، هذا الأمر يعرفه الجميع جيدًا قبل حلول موعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن إصرار اللاعب سيكون كبيرًا على تحقيق ذلك لسبب وحيد.
الريال لم يتحدث عن رغبته عن ضم مبابي بصفة رسمية حتى الآن، وعندما تحدث أحد من داخل النادي كان النجم كريم بنزيما، ولكن هنا الفارق! لم يقل كريم لوسائل الإعلام أن كيليان مجبر على اللعب مع النادي الملكي بداية من الموسم المقبل، بل أكد فقط أنه سيكون صفقة مميزة مع ترك حرية القرار النهائي له دون سواه.
الفارق الذي نتحدث عنه هو احترام ريال مدريد للاعب وقراره الخاص بشأن مستقبله، وذلك بعكس ما صدر من النادي الباريسي، وبالتأكيد ستكون تلك بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، مبابي في النهاية يريد أن يستمتع بكرة القدم ولا يتحول إلى بنك مركزي مليء بملايين الدولارات ويتم التحكم في مصيره مثلما حدث مع البرازيلي نيمار جونيور الذي باع نفسه من أجل المال.

عن y2news

اترك تعليقاً