الرئيسية / اخبار الرياضة / بعد أنباء تدريب فرنسا.. زيدان يثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

بعد أنباء تدريب فرنسا.. زيدان يثير الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد


وكان زين الدين زيدان قد رحل بشكل مفاجئ عن قيادة ريال مدريد عام 2018، بعد أسابيع قليلة من التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، قبل أن يعود مُجددًا الموسم الماضي.
وعن مواجهة ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الحالي، قال زيدان :”لا يمكننا القول أنها قرعة سيئة أو قرعة جيدة، في الوقت الحالي هم يحتلون مركزا بعيدا عن المنافسة على لقب البريميرليج، لكنه فريق بإمكانه في أي وقت أن يفرض نفسه خصوصا في الأدوار الإقصائية”.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي مساء اليوم الجمعة خاص بمواجهة سيلتا فيجو بالجولة الـ 28 من الدوري الإسباني :”لا أنظر أبعد مما أفعله الآن. لا أخطط لأي شيء”.
ويرتبط زيدان بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو العام المقبل، إلا أنه رفض التأكيد على أنه سيبقى حتى نهاية هذا العقد، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.
وكان برنامج التشرينجويتو الإسباني قد أوضح أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيقدم عرضًا لزين الدين زيدان من أجل قيادة منتخب الديوك عقب انتهاء بطولة يورو 2020، خلفًا لديديه ديشامب.
وأضاف المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية :”يمكنك التوقيع لمدة 10 سنوات هنا وتتم إقالتك غدًا. والعكس صحيح، يمكنك التوقيع لمدة عام والبقاء لمدة 10 سنوات. أنا متحمس لهذا العام والباقي عبارة عن مناقشة لا أستطيع الدخول فيها”.
أثار زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني الجدل حول مستقبله، بعدما أوضح أنه لا ينظر لما وراء الموسم الحالي، وذلك في ظل التقارير التي أشارت لاقترابه من العودة لبلاده.
وأتم زيدان :”نعرف مدى الصعوبة التي سنواجهها ضد ليفربول. ففي هذا المستوى من المنافسة، كل الفرق صعبة ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة جدا، ونعرف هذا الفريق ونعرف مقدار الجهد البدني الذي تتطلبه مواجهته”.

عن y2news

شاهد أيضاً

أغيري يلوم بنزيما على تراجع مستوى مبابي في اليورو

هاي كورة _ ألقى الصحفي المدريدي إيدو أغيري اللوم على النجم الفرنسي كريم بنزيما، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *