الرئيسية / منوعات / “تريو” غنائي يجمع ريدوان بصابر الرباعي وسعد لمجرد

“تريو” غنائي يجمع ريدوان بصابر الرباعي وسعد لمجرد


كشف المنتج والمطرب العالمي نادر خياط، الشهير بلقب “ريدوان”، اليوم السبت، عن التعاون الجديد الذي سيجمعه بالتونسي صابر الرباعي والمغربي سعد لمجرد.
وتتضمن الأغنية 3 أصوات يختلف كل منها عن الآخر، حيث قام فريق صابر الرباعي بكتابة الجزء العربي منها، فيما تكلف “ريدوان” بكتابة الجزء المتبقي باللغة الإنجليزية.
ونشر “ريدوان”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة من داخل استوديو تسجيل الصوت بصحبة الرباعي، وعلق قائلا: “قريبا جدا مع إخواني سعد لمجرد وصابر الرباعي.. انتظرونا”.
وكشفت مصادر مقربة من لمجرد أن الأخير يضع اللمسات الأخيرة على تسجيل الأغنية، وأن الجزء الخاص به يتم تسجيله بأحد الاستوديوهات بباريس، فيما يتم تسجيل الجزء المتعلق بريدوان والرباعي في الإمارات.
وقال “ريدوان” إن “التريو” الغنائي الذي سيجمعه بالنجمين الرباعي ولمجرد، سيرى النور في القريب العاجل، باللغتين العربية والإنجليزية.
وعن هذا الموضوع، قال لمجرد: “التريو سيكون مفاجأة للجمهور، لأنه يضم أصواتا عالمية مختلفة عن بعضها”.
وجدير بالذكر، ، يستعد نجم “البوب” المغربي سعد لمجرد، خلال الأيام القادمة، لطرح أغنية جديدة سيدمج فيها بين اللغتين العربية والإسبانية، وهي المرة الأولى التي يعتمد فيها “المعلم”، كما يلقبه الجمهور، على هذا اللون الغنائي.

عن y2news

اترك تعليقاً