الرئيسية / اخبار الرياضة / لسعد الشابي يشيد بلاعبي الرجاء: “أصبحنا متسلحين بعقلية الانتصار”

لسعد الشابي يشيد بلاعبي الرجاء: “أصبحنا متسلحين بعقلية الانتصار”


وكان فريق الرجاء قد فاز، مساء أمس الأحد، على نظيره فريق الجيش الملكي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين اثنين، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
وشدد ذات المتحدث على أن “النسور الخضر” مطالبين بالسير على نفس المنوال في قادم المباريات، من أجل تكريس النتائج التي حققوها مؤخرا.
ويشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي يحتل صدارة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي فريق الوداد الرياضي، الذي يملك مباراة ناقصة مقارنة بالفريق الأول.
وأضاف: “الرجاء الرياضي يمضي اليوم قدما وإلى الأمام، الفريق يتحلى الآن بعقلية الانتصار والفوز..”.
أشاد التونسي لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بالأداء الذي قدمه لاعبيه، يوم أمس الأحد، خلال مواجهة فريق الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وقال الشابي، في تصريحات صحفية: “أنا سعيد للغاية، اللاعبون قاموا بعمل كبير، عرفنا كيف نُدبر مجريات المباراة.. لدينا تركيبة بشرية عريضة تتوفر على 24 أو 25 لاعبا يمكنهم المشاركة جميعا كأساسيين..”.
وجدير بالذكر، سيواجه فريق الرجاء، يوم الخميس القادم، فريق سريع واد زم، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

عن y2news

اترك تعليقاً