الرئيسية / منوعات / سلطات مراكش تداهم عرس ابتسام بطمة وتفرق المدعوين

سلطات مراكش تداهم عرس ابتسام بطمة وتفرق المدعوين


بطمة تخرق الطوارئ في حفل خطبتها والأمن يتدخل
دنيا بطمة تتعرض لوابل من الإنتقادات بسبب جرأتها الزائد في إظهار مفاتنها
تدخلت السلطات المحلية بمدينة مراكش لفض حفل زفاف أقامته ابتسام بطمة وشقيقتها المغنية دنيا بمنزل والدتهما بحي صوفيا، حيث تم إخراج المدعوين إلى الحفل الذي تم تنظيمه دون احترام التدابير الاحترازية التي تمنع إقامة الحفلات والتجمعات بسبب جائحة كوفيد-19.
وأفادت مصادر Le360 أن السلطات المحلية حلت بعين المكان وأخطرت منظمي الحفل بضرورة إنهائه، وهو ما تم دون وقوع أية اعتقالات أو تسجيل غرامات في حق هؤلاء المخالفين. حيث شوهد العشرات من المدعويين، بينهم فنانون وشخصيات معروفة، يفرون تباعا من الفيلا التي تعود ملكيتها لوالدة الأختين بطمة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع اليوم الخميس، خبر خطبة ابتسام، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، حيث تم حفل الخطوبة أمس الأربعاء فيما قرروا الاحتفال اليوم “بليلة الحنة”، بينما كان مرتقبا إقامة عرس ضخم نهاية هذا الأسبوع بإحدى الفيلات المخصصة للحفلات بالمدينة الحمراء.
قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:
وكانت ابتسام بطمة تقيم حفل “ليلة الحناء” بعد خطبتها أمس من طرف مهندس الديكور فؤاد قبيبو، بحضور عدد من المدعوين ومن إحياء الفنانة الشعبية أميمة باعزية، إلى أن أثارت أصوات الأهازيج والأغاني الصادرة من المنزل انتباه المارة فأبلغوا السلطات.

عن y2news

اترك تعليقاً