الرئيسية / منوعات / بطمة تخرق الطوارئ في حفل خطبتها والأمن يتدخل

بطمة تخرق الطوارئ في حفل خطبتها والأمن يتدخل


أثارت شقيقة الفنانة دنيا بطمة، ابتسام بطمة، ضجة واسعة على وسائل التواصل الإجتماعي بعد أن عقدت خطبتها، أمس الخميس بإحدى الفيلات بتراب مقاطعة المنارة بمراكش على مهندس الديكور واليوتيبور الشهير فؤاد قبيبو.
حفل الخطوبة، مثل ما باحت به مصادر مقربة، لم يحترم القرارات المعمول بها في إطار التدابير المفروضة في ظل الجائحة، من بينها منع التجمعات وحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا.
دنيا بطمة، خرجت عن صمتها بالقول إنّ الحفل اقتصر على حضور أفراد من العائلة والمقربين فقط، وذلك احتراما للتدابير الإحترازية التي تضع حاجزا منيعا أمام إقامة التجمعات الكبرى بسبب الجائحة بعد أن نشرت على صفحتها الرسمية على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”، صورا وثقت لاحتفالها بخطوبة شقيقتها على اليوتيبور فؤاد قبيبو
مصالح الدائرة الأمنية الثالثة والسلطات المحلية، وحسب المعطيات المتوفرة بين أيدينا، تدخلت من أجل تفريق المدعوين الحاضرين بسبب عدم احترام حالة الطوارئ الصحية وضرب القيود الإحترازية الأخرى التي فرضتها الحكومة في قرار أفرجت عنه الجمعة المنصرم، عرض الحائط، من ضمنها تلك المتعلقة بالحفلات والتجمعات والتظاهرات.
قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:
وتساءل البعض إن كان احتفال بطمة بخطبتها يستوجب تضييق الخناق عليها، خاصة إن كان عدد المدعوين محددا لا يتجاوز سقفا معينا في احترام تام للتدابير الإحترازية، في حين رأى البعض الآخر أنّ إخبارية في هذا الخصوص، كان وراءها وعلى حد تعبيرهم “صحاب الحسنات” من أجل أن ينغصوا على شقيقة بطمة فرحتها في يوم مميز بالنسبة لها.
وتناقلت عدسات المصورين، لحظات خروج المدعوين من مكان الحفل، وهم يخفون وجوههم ويهرعون لركوب سياراتهم قبل أن تحاصر الهواتف المحمولة، الفنانة الشعبية باعزية وهي تغادر الحفل بسرعة رفقة آخرين.
دنيا بطمة تتباهى بكلبتها “الراقية” علي الانستغرام
لينا تفاجئ والدتها ابتسام بطمة

عن y2news

اترك تعليقاً