الرئيسية / اخبار الرياضة / كومان يلمح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة

كومان يلمح إلى إمكانية رحيله عن برشلونة


وعن مستقبله قال: “الحقيقة لا أعلم، سوف أجلس مع خوان لابورتا ونرى ما ستسفر عنه الأمور”.
وعن وجوب حصوله على تعويض مالي حال الرحيل قال: “الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه ونحن أكبر من ذلك، هناك رئيس هو من يحدد مساؤ النادي ولا يمكنني الإجابة على ذلك حتى نجلس ونتحدث”.
ويواجه برشلونة إيبار في الجولة الختامية من بطولة الليغا في مباراة تحصيل حاصل للفريقين.
وقال كومان تعليقًا على المباراة: “هي المباراة الختامية في الموسم وسنخوضها مثل أي مباراة أخرى ونحن جاهزون وسنحاول العودة للانتصارات وأتمنى أن يكون الأداء جيدًا ويجب أن ننهي الموسم بصورة جيدة”.
وعن ثقة الإدارة به: “أعترف أن الفترة الأخيرة لم تكن الثقة كبيرة وأتفهم ذلك لأنها جاءت بسبب النتائج السلبية وأعتقد أننا يجب أن نتحدث مع الإدارة ثم نرى”.
هاي كورة – تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه الختامية بالليغا أمام إيبار حيث أكد على رغبة ناديه في العودة للانتصارات عقب فترة التعثر الأخيرة.
وعن غياب ميسي وبيدري عن المباراة قال: “لقد شارك الثنائي في أغلب مباريات الفريق هذا الموسم وقدموا أداءًا رائعًا ولا أريد القول بأن اللاعبين الآخرين لم يكونوا كذلك”.
وتابع: “فرينكي دي يونغ غاب عن المباراة الأحيرة بسبب الإيقاف وبيدري قدم جهودًا كبيرة طوال الموسم وكذلك ميسي الذي يرغب في الاستعداد لكوبا أمريكا”.
وعن تردد العديد من الأسماء لخلافته بتدريب الفريق قال: “كان هذا قلة إحترام، كان يجب احترام المدرب الحالي وكذلك اللاعبين على ما قدموه طوال الموسم”.
وعن الانتقادات التي تعرض لها النادي قال: “أنا المسؤول عن ذلك وفي النهاية الانتقادات تتسبب في الألم ولكن الظروف كانت ضدنا وفي النهاية يجب تحليل ما قدمناه طوال الموسم”.

عن y2news

اترك تعليقاً