الرئيسية / اخبار الرياضة / ردود أفعال توخيل بعد تخطي عقبة ليستر سيتي

ردود أفعال توخيل بعد تخطي عقبة ليستر سيتي


– “نغولو كانتي؟ آمل ألا يكون قد تعرض إلى الإصابة، لقد أخبرني أنه يريد الخروج قبل هذه الإصابة، كان يشعر بالألم، وكان قلقًا من التعرض إلى إصابة إن واصل اللعب، لذا أشركنا كوفاسيتش بدلاً منه، وذلك أيضًا يعد مخاطرة كبيرة، لأنه عاد إلى مقاعد البدلاء لمدة 20 دقيقة، وكان من المخطط ألا يتم إشراكه إلا بعد مرور 60 دقيقة”.
هاي كورة _ قام المدرب الألماني توماس توخيل بالتعليق على الفوز المهم الذي حققه فريقه تشيلسي ليلة أمس على حساب الضيف ليستر سيتي بثنائية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
– “نخاطر في بعض الأمور، ولكنها كانت لحظة فعل ذلك، كانت مباراة لها أهمية كبيرة في نهاية الموسم، وأنا سعيد للغاية بما فعلناه، على أمل أن يعود كانتي، نحن فريق مغاير بدونه، ولكننا لعبنا بشكل جيد للغاية اليوم”.
– “لا يوجد وقت من أجل الإشادة بأحد، الآن الوقت مناسب من أجل الاستمتاع بيوم عطلة، ثم العودة للعمل والاستعداد لمباراة أستون فيلا، لا شيء آخر”.
– “الجماهير؟ إنها مباراة مختلفة للغاية، كرة القدم مع وبدون الجماهير، لا يمكنك ببساطة أن تقارن بين الأمرين، كانت الأجواء مذهلة، وذلك تحديدًا ما أردناه، أن يشعر كل من جاء إلى الملعب بالسعادة”.
– “روديغر؟ أنا سعيد للغاية أنه سجل من أجلنا، لقد كان جيدًا للغاية مرة أخرى، ولكنني لا أشعر بالراحة نوعًا ما للإشادة بأي لاعب بعينه، لأنه من المهم الآن أن نبقى أقوياء كفريق”.
وجاءت تصريحات توخيل عقب نهاية اللقاء، حيث قال التالي:
– “لقد كان مجهود الفريق كبيرًا، تحلينا بالقوة والرغبة والطموح، لعبنا بالكثير من الجودة، الانتصار كان مستحقًا للغاية في وجهة نظري”.
– “لاعبو تشيلسي؟ يملكون الرغبة والطموح، في بعض الأحيان نتعثر في القرارات، وفي أوقات أخرى لا نكافئ أنفسنا، ولكن هذا الفريق دائمًا يقدم كل ما لديه، هذا مهم للغاية، وأعتقد أن ذلك يجعل الجماهير سعيدة، ولذلك يقدمون الدعم لنا”.
– “إنها خطوة كبيرة، ولكنها مجرد خطوة، الأمر لم ينته بعد، يجب علينا أن نضغط حتى يوم الأحد القادم”.
– “إنه ليس وقت الاحتفالات أو الإشادة أو التفكير في أنها أكثر من مجرد 3 نقاط، إنها حقًا 3 نقاط فقط، وهناك 3 نقاط أخرى نرغب في الحصول عليها يوم الأحد، ويجب أن نكون مستعدين إضافة إلى التحلي بالحذر من أجل إنهاء المهمة”
– “نحتاج قطعًا إلى التركيز على مباراة يوم الأحد، إنه ليس الوقت المناسب من أجل الاحتفال”.

عن y2news

اترك تعليقاً