الرئيسية / كورونا يدفع الحكومة لدعم المقاولات الصحفية لـ3 اشهر أخرى

كورونا يدفع الحكومة لدعم المقاولات الصحفية لـ3 اشهر أخرى


وأكد المصدر ذاته، أن الوزير وعد ببذل أقصى جهوده، من جهة، لدعم ومباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع قدما بالقطاع نحو التطور، ومن جهة أخرى، العمل على استمرار دعم المقاولات الصحفية خلال الثلاثة أشهر القادمة.
وأشار الفردوس في هذا الصدد، إلى أن مستحقات الضمان الاجتماعي تم تسديدها وهي الآن في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة، عثمان الفردوس، اليوم الإثنين بالرباط، اجتماعا مع وفد يمثل الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين، تم خلاله بحث الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحفية في ظل استمرار جائحة كوفيد-19.
وقالت بلاغ صادر عن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، أن ممثليها طلبوا من الوزير عثمان الفردوس ن دعمهم في النقاش الذي تود فتحه الجمعية مع المجموعات العالمية الكبرى (GAFA) بعد اطلاعه على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل تحقيق ذلك.
قالت للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، أن وفدا يقوده رئيس الجمعية، عبد المنعم دلمي، وضم فاطمة الزهراء الورياغلي ابراهيم منصور وعزيز الدكي،، عقد اجتماعا مع وزير الثقافة والشباب والرياضة عثمان الفردوس لتدارس الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحفية في المغرب .
وأكد الوزير عثمان الفردوس على حرص الوزارة على تدارس كل الآليات الممكنة لدعم القطاع والمقاولات الإعلامية خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها.

عن y2news

اترك تعليقاً