الرئيسية / اخبار الرياضة / وديتين بانتظار المنتخب المغربي للكرة الشاطئية قبيل كأس الأمم الإفريقية

وديتين بانتظار المنتخب المغربي للكرة الشاطئية قبيل كأس الأمم الإفريقية


وأسفرت نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية، الخميس المنصرم عن مواجهة عربية بين المغرب ومصر في المجموعة الثانية التي تضم كذلك كلا من المنتخبين الموزمبيق وسيشل.
حيث وقع الاختيار على المنتخب العماني نظرا لأوجه الشبه الموجود بينه وبين المنتخب المصري في مستوى الأداء، بالإضافة إلى توفر لاعبيه على لياقة بدنية قوية، وطول قامة عالية، وهو ما يميز منتخبي موزمبيق وسيشل اللذين سيواجههما المنتخب في النهائيات.
وعرفت المجموعة الأولى وجود منتخب البلد المستضيف السينغال، رفقة كل من الكونغو وتنزانيا، وأوغندا، علما أن البطولة ستجرى خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 30 ماي.
يلتقي المنتخب الوطني للكرة الشاطئية نظيره المنتخب العماني وديا، في مواجهتين في المغرب، لم يتم تحديد موعدهما لحدود الساعة، تأهبا لكأس الأمم الإفريقية، المقرر أن تجرى أطوارها في السينغال، خلال الفترة الممتدة من 23 غلى 30 ماي.
وفي سياق متصل فالتحضيرات تسير على مستوى جيد في المجمع الرياضي محمد السادس، مع العلم أن السفر نحو السنغال سيتأخر قليلا، إذ يرتقب أن يحل المنتخب في دكار بأيام قليلة قبل انطلاق المباراة.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية نظيره المصري في الجولة الثالثة، والأخيرة في دور المجموعات، حيث ستعرف المواجهة ندية كبيرة بين المنتخبين.

عن y2news

شاهد أيضاً

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا القادمة

هاي كورة _ يخوض فريق أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني مباراة مصيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *