الرئيسية / اخبار الرياضة / دوري أبطال أوروبا: بنزيمة ينقذ ريال مدريد من خسارة محرجة امام تشلسي

دوري أبطال أوروبا: بنزيمة ينقذ ريال مدريد من خسارة محرجة امام تشلسي


وقال توخل “اعتقد اننا كنا نستحق التقدم في الشوط الاول، كانت هناك فرص وأنصاف فرص لم نستغلها واستقبلت شباكنا هدفا من كرة ثابتة. كنا نستحق التقدم في الشوط الاول”.

ولعب تشلسي بصفوف مكتملة وفض ل مدربه الألماني توماس توخل الساعي الى بلوغ النهائي الثاني على التوالي بعدما خسر نسخة العام الماضي مع فريقه السابق باريس سان جرمان امام بايرن ميونيخ، إشراك مواطنه فيرنر أساسيا على حساب تامي أبراهام والفرنسي المخضرم اوليفييه جيرو.
في المقابل، قدم تشلسي الذي يمني النفس ببلوغ النهائي الثالث في تاريخه بعد عامي 2008 عندما خسر امام مواطنه مانشستر يونايتد بركلات الترجيح و2012 عندما توج بلقبه الوحيد على حساب بايرن ميونيخ الالماني بركلات الترجيح أيضا، مباراة جيدة وكان الأقرب الى العودة الى لندن بفوز غال، لكن مهاجميه تناوبوا على إهدار الفرص السهلة خصوصا الألماني تيمو فيرنر، بالاضافة الى تألق حارس مرماه السابق كورتوا.
وأضاف “خي ب اللاعبون أملي في الشوط الأول، لأنه عندما تتاح لك مثل هذه الفرص في هذا المستوى العالي من اللعب وتكون لديك فرصة التقدم 2-صفر او 3-صفر، وتهدرها والأكثر من ذلك ستتقبل شباكك هدفا، فهذا أمر محبط”.
وفشل النادي الملكي في الظهور بمستواه المعهود وارتكب لاعبوه أخطاء قاتلة خصوصا في الشوط الاول حيث كادت شباكه تتلقى أكثر من هدف لولا تألق حارس مرماه الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

أنقذ المهاجم الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الإسباني من خسارة محرجة أمام ضيفه تشلسي الإنكليزي بإدراكه التعادل 1-1 الثلاثاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان تشلسي البادئ بالتسجيل عبر الدولي الأميركي كريستيان بوليسيك (14)، وأدرك بنزيمة التعادل (29).
وتقام مباراة ذهاب نصف النهائي الثانية الاربعاء بين باريس سان جرمان وضيفه مانشستر سيتي الانكليزي على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية.

في المقابل، وجد النادي الملكي صعوبة كبيرة في فرض أسلوب لعبه وسيطرته على المجريات حيث قابله الضيوف بضغط كبير في منتصف ملعبه.

ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن.

وقال قائده البرازيلي مارسيلو “كانت مباراة صعبة ، ربما دخلنا بفكرة واضحة ولكننا لم نتمكن من تطبيقها وبعد الهدف اختلفت الامور”.

وأضاف “من الصعب ان تضغط على تشلسي عاليا وهم لديهم سرعة فائقة. مباراة الاياب ستكون مختلفة وأعتقد أننا سنقدم مباراة جيدة في لندن”.

وهو الهدف السادس لبنزيمة في المسابقة هذا الموسم والـ71 في تاريخها فلحق بنجم النادي الملكي السابق راوول غونساليس في المركز الرابع على لائحة الهدافين التاريخيين للمسابقة. كما هو الهدف الـ277 للمهاجم الدولي الفرنسي السابق مع النادي الملكي في جميع المسابقات.

عن y2news

اترك تعليقاً