الرئيسية / أخبار إقتصادية / إدانة البيجيدي لإعتداءات إسرائيل بالقدس تثير غضب وسخرية رواد منصات التواصل

إدانة البيجيدي لإعتداءات إسرائيل بالقدس تثير غضب وسخرية رواد منصات التواصل


بلاغ حزب العدالة والتنمية الذي نشره رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على صفحته، أثار ردود فعل توزعت بين السخرية والغضب من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي .
غضب عارم وسخرية كبيرة أثارها بلاغ صادر عن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ، أدانت فيه ما وصفته بالانتهاكات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وسكان القدس الشريف .
السخرية من بلاغ الأمانة العامة للبيجيدي، جاء بسبب ازدواجية الحزب في التعامل مع الكيان الصهيوني، حيث تساءل العديد من نشطاء كيف يمكن لرئيس الحكومة الذي وقع اتفاق التطييع مع هذا الكيان الغاشم، أن يصدر بلاغا ضد ومتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
أعرب حزب “العدالة والتنمية” المغربي، ورابطة “علماء المغرب العربي”، الأحد، عن إدانتهما الاعتداءات الإسرائيلية بمدينة القدس وتضامنهما مع الفلسطينيين
.
واتهم العديد من النشطاء حزب العدالة والتنمية بممارسة الازدواجية، واستغلال القضية الفلسطينية لغايات سياسية لا أقل ولا أكثر، مذكرين الحزب بتوقيع أمينه العام ورئيس الحكومة على قرار استئناف العلاقات مع الكيان الصهيوني.
.يذكر أدان “العدالة والتنمية” عر في بلاغه عن إدانته “الاعتداءات على المقدسيين عند باب العمود وبمناطق متفرقة من القدس المحتلة”، مؤكدا تضامنه مع الشعب الفلسطيني. كما دعا الحزب، كل القوى الحية بالبلاد “للقيام بمبادرات تسهم في تثبيت المقدسيين على أرضهم، وتقوي صمودهم أمام انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

عن y2news

اترك تعليقاً