الرئيسية / أخبار إقتصادية / النزال الكلامي بين وهبي وأخنوش ..محلل: تفاوض مصالحي حول الدوائر الانتخابية والحقائب الوزارية

النزال الكلامي بين وهبي وأخنوش ..محلل: تفاوض مصالحي حول الدوائر الانتخابية والحقائب الوزارية


هاجم عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، من خلال خرجة إعلامية بمؤسسة الفقيه التطواني، في الوقت الذي تستعد فيه الأحزاب السياسية لخوض غمار الانتخابات المقبلة.
ووجه وهبي، اتهامات مبطنة إلى المسؤول الحكومي ورئيس التجمعيين، بتسخيره لجهات وجمعيات في إطار التسخينات الانتخابية، إضافة إلى اتهامات أخرى تتعلق بتدبيره لقطاع الفلاحة.

من جهته اختار وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش، الرد بشكل ضمني على تصريحات وهبي، حيث قال “كاين اللي كيزرع العمل وكاين اللي كيزرع الهضرة”، مضيفا أن وزارته ستظل تعمل على هذه المشاريع إلى آخر لحظة من عمر هذه الحكومة، وأردف قائلا: “كنبغي نقول لأطر الوزارة مايهمكم تا واحد، كملو فخدمتكم”.
فهل انتهى شهر العسل، بين حزب “البام” وحزب “الأحرار”، مع قرب الانتخابات، خاصة بعد تغيير القوانين الانتخابية واعتماد القاسم الانتخابي الذي سيمنح أحزابا سياسية أحجاما متقاربة بعد المصادقة النهائية على القوانين الانتخابية.

عن y2news

اترك تعليقاً