الرئيسية / منوعات / إشادة واسعة بكرم رجل شرطة بعد دعوته شابا إفريقيا بالبيضاء للإفطار معه أثناء مداومته

إشادة واسعة بكرم رجل شرطة بعد دعوته شابا إفريقيا بالبيضاء للإفطار معه أثناء مداومته


لقي رجل شرطة بمدينة البيضاء، إشادة واسعة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوته شابا إفريقيا للإفطار برفقته، مساء يوم الأحد، خلال مداومته بأحد المراكز الأمنية.
وأشار المتحدث ذاته، أنه مكث قليلا رفقة الأمنيين؛ قبل أن يغادر مضطرا بحثا عن الدواء الذي خرج من أجله. معتبرا أن ما وقع هو نبذ للعنصرية وقبول الاختلاف، بالإضافة للكرم والجود الذي يتميز به المغاربة.
وأضاف الشاب أنه عدما ناداه رجل الشرطة :” بدأت في إعداد الأوراق الإدارية في حالة المراقبة الأمنية، وبمجرد وصولي عنده، دعاني للانضمام إلى فريق الشرطة لمشاركتهم وجبة الإفطار، اندهشت من الأمر، وحاولت أن أرفض بأدب، لكنه أصر علي مؤكدا أن زملائه في المنزل المجاور يعدون بالفعل مقعد ليّ.
ويتعلق الأمر بشاب من الكوت الديفوار يدعى “إيف كريستيان” والذي روى قصته مع رجل الأمن، حيث كشف أنه وعند قيامه بالبحث عن صيدلية للحراسة عند الساعة السابعة مساء، تزامنا مع آذان صلاة المغرب، تفاجأ بصوت من الجانب الآخر للشارع يناديه، وعندما استدار وجد رجل شرطة أمام أحد المركز الأمنية.
وحظي الشرطي الذي دعا الشاب الإيفواري للإفطار، بإشادة واسعة من قبل النشطاء الذين أثنوا عن بادرته الطيبة التي تكشف عن الكرم الذي يتميز به الشعب المغربي.

عن y2news

اترك تعليقاً