الرئيسية / اخبار الرياضة / الصحابي يطالب بالانصاف قبل مباراتنا أمام الوداد في كأس العرش

الصحابي يطالب بالانصاف قبل مباراتنا أمام الوداد في كأس العرش


قد يهمك ايضا
وتأسف فؤاد الصحابي من خلال تصريح له بعد المباراة التي جمعت فريقه بمصيفه أولمبيك آسفي، أمس السبت، والتي حسمها هذا الأخير بهدفين لواحد، أنه فريقه ما ال في أرضية الملعب مع ساعات الأولى من صباح اليوم الأحد ، على أن يعود إلى وادي زم لمواصلة استعدادته لمواجهة الوداد يوم الثلاثاء 20 أبريل، مشددا أن الفريق الأحمر استفاد من خمسة أيام للاستعداد للمواجهة ما يتنافى مع مبدأ تكافئ الفرص.
وبخصوص هزيمة فريقه أمام أولمبيك آسفي، برسم الجولة 12 من البطولة الوطنية، أوضح الصحابي أن فريقه سيشتغل كثيرا خلال الفترة المقبلة من أجل تصحيح مساره المتعثر في الدوري الاحترافي وضمان بقائه ضمن قسم الصفوة .
واستغرب مدرب سريع وادي زم عدم برمجة مباراة فريقه أمام أولمبيك آسفي، الخميس الماضي، إسوة بفريق الوداد، طالبا من لجنة البرمجة قليلا من الانصاف خاصة أن مسابقة كأس العرش غالية عند جميع الفرق ووجب استفادتها جميعا من تكافؤ الفرص .
طالب فؤاد الصحابي مدرب فريق سريع وادي زم، لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإنصاف فريقه قبل المباراة القوية التي ستجمعه بضيفه سريع وادي زم، الثلاثاء المقبل، برسم ثمن نهائي كأس العرش .
فؤاد الصحابي يطمئن الرأي العام على حالته الصحية
المدرب المغربي فؤاد الصحابي يعاني من حالة صحية حرجة بسبب كورونا

عن y2news

اترك تعليقاً