الرئيسية / الذهبي يعلن مغادرته مجموعة

الذهبي يعلن مغادرته مجموعة


وقال الذهبي في التدوينة:”اليوم غادرت مجموعة ميدي1 ، حيث قضيت أربع سنوات عملت بجد وحماس، ومتعة رغم كل الصعوبات”
أعلن عمر الذهبي في تدوينة له شاركها مع متابعيه زوال اليوم الإثنين عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”  أنه غادر رسميا مجموعة  “ميدي 1 “، حيث اشتغل فيها طيلة الأربع سنوات الأخيرة كمديرا مركزيا مكلفا بالإشراف على هيئات التحرير التلفزية والرقمية.
كما اختتم الذهلبي تدوينته بشكر جميع الزملاء بمجموعة “ميدي 1″، التلفزيون والراديو، مشيرا بأنهم كان يشتغلون في أجواء تعم بالصداقة”
وتابع المصدر ذاته، أن هذا القرار يأتي بهدف “تعزيز وتثمين الإنجازات المسجلة، وحرصا على تعبئة الموارد والطاقات البشرية بهيئات التحرير بالقناة، بهدف إنجاح انتقال المؤسسة إلى قناة إخبارية متواصلة على مدار الساعة، طبقا لتوجيهات المجلس الإداري للقناة”.
وعودة إلى تاريخ تعيين الذهبي في “ميدي آن تي في”، كان بيان لمجموعة ميدي 1 تي في في يناير من سنة 2017، قد زف خبر تعيين الرئيس المدير العام للقناة  لعمر المريني الذهبي، مديرا مركزيا مكلفا بالإشراف على هيئات التحرير التلفزية والرقمية للقناة.
وأبرز ذات البيان أن قناة (ميدي1 تيفي)، وفي إطار اضطلاعها بمهمتها الإخبارية، ومن خلال هذا التعيين لمسؤول جديد عن إدارة التحرير، تسعى إلى ” إعطاء نفس جديد للمضمون الإخباري الذي تبثه، على النحو الأمثل الذي يمكن من تغطية الأحداث الوطنية والإقليمية والدولية بجودة أفضل، ويعزز دور القناة في تنمية النقاش البناء، ومواكبة وتحليل القضايا السياسية والاقتصادية والفكرية وتغطية التظاهرات الرياضية والفنية، من خلال زوايا ووجهات نظر مختلفة، تراعي مبادئ التنوع والتعددية والانفتاح، سعيا من القناة إلى إرضاء مشاهديها، وصيانة وتطوير إقبالهم عليها، وذلك بتقديم عروض إخبارية بمهنية عالية”.
وتابع المتحدث ذاته في التدوينة: “اليوم سأبدأ محطة أخرى في حياتي سأعلن عنها في الأيام المقبلة، مهمة جديدة ومغامرة جديدة”
وكان من أولويات المدير الجديد، حسب البلاغ، الإشراف على تنسيق العمل وتوحيد كل الجهود، لإعادة تنظيم وهيكلة هيئات التحرير بالقناة، وتنمية الخدمات الرقمية بها، لتتماشى مع الرهانات الدولية لقناة (ميدي1 تيفي)، خاصة على مستوى القارة الإفريقية.
ومن بين مهامه الأساسية التي حرص الذهبي الاشتغال عليها، السهر على تفعيل مقتضيات الحكامة الجيدة، وخاصة ما يتعلق بتحديد المسؤوليات وحسن الاضطلاع بها على الوجه الأكمل، والالتزام بالنزاهة، وتنمية جودة المضامين الإخبارية.

عن y2news

اترك تعليقاً