الرئيسية / اخبار الرياضة / فالنسيا يساند نجمه بعد تعرضه لإهانات عنصرية

فالنسيا يساند نجمه بعد تعرضه لإهانات عنصرية


قد يهمك ايضا
وترك لاعبو فالنسيا أرضية الملعب بعد قرابة نصف ساعة من انطلاق المباراة ضد مضيفهم الأندلسي قادش في الدورة التاسعة والعشرين من الدوري حين كانت النتيجة 1-1، بعد الإهانة العنصرية التي تعرض لها دياكابي من طرف خوان كالا.
أظهر فالنسيا الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، دعمه لمدافعه الفرنسي مختار دياكابي خلال الحصة التمرينية، وذلك بعد الإهانة العنصرية التي تعرض لها الأخير، الأحد، خلال مباراة في الدوري المحلي لكرة القدم ضد قادش.
وفي تقرير المباراة، قال الحكم دافيد ميديي أن دياكابي أعلمه بأن كالا نعته بـ”نغرو دي ميردا”، أي “الزنجي اللعين”، مضيفا بأن أحدا من الحكام لم يسمع ما تفوه به كالا الذي أصر بأنه لم يُهن دياكابي عنصريا بحسب ما أفاد مدربه ألفارو سيرفيرا.
يتوج الأهلي المصري بالدوري المحلي الممتازلمرة 42 في تاريخه
واستخدم فالنسيا تويتر بعد توقف المباراة لتوضيح ما حصل في اللقاء الذي عاد واستكمله بعد قرابة ربع ساعة من التوقف ثم خسره 1-2 في الوقت القاتل، كاشفا أن مدافعه دياكابي كان ضحية لإهانات عنصرية، مضيفا “كل دعمنا لدياكابي. لا للعنصرية”.
وبعد توقف لقرابة ربع ساعة، عاد لاعبو فالنسيا إلى أرضية الملعب لكن من دون دياكابي الذي بقي في غرفة الملابس وتم استبداله بهوغو غيامون، فيما بقي كالا الذي افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 قبل أن يعادل الفرنسي كيفن غاميرو بعد 5 دقائق، وسجل هدف الفوز لقادش ماركوس ماورو لوبيز كوتيريش في الدقيقة 88.
وتوقف دياكابي عن اللعب في الدقيقة 31 وسار غاضبا باتجاه لاعب قادش خوان كالا قبل أن يتبادلا الصراخ، ثم أشار الفرنسي إلى الحكم بأنه سيترك أرضية الملعب ولحق به زملاؤه.
محمد محمود يشارك في مران الأهلي ويقترب من العودة للمباريات

عن y2news

اترك تعليقاً