الرئيسية / أخبار إقتصادية / آيت إيدر يتضامن مع بنعمرو يدين المقاربة القمعية  التي تنهجها السلطات

آيت إيدر يتضامن مع بنعمرو يدين المقاربة القمعية  التي تنهجها السلطات


وعبر آيت إيدر في رسالته عن أسفه مما وقع له وتضامنه المطلق معه، مع إدانة المقاربة الأمنية والتضييق والتعسف –بوجه مكشوف- لمنع وقفة رمزية إحياء ليوم الأرض الفلسطيني، والتي تؤكد التزام المغاربة بالقضية الفلسطينية كواحدة من قضاياهم الوطنية.
واعتبر بنسعيد أن ما وقع لبنعمرو بالقدر الذي يدين المقاربة القمعية للسلطات الأمنية، بقدر ما يضيف إلى صدره وساما آخر من أوسمة الوفاء لقيم النضال السلمي والحضاري، وقيم الارتباط بالقضايا المصيرية العادلة على امتداد مسيرته النضالية المشرفة.
عبر القيادي اليساري والمقاوم محمد بنسعيد آيت إيدر في رسالة بعثها إلى النقيب عبد الرحمان بنعمرو ، عن تضامنه معه على خلفية التعنيف الذي تعرض له في الوقفة الاحتجاجية الأخيرة ضد التطبيع .
وأضاف آيت إيدر في رسالته “إنه لمؤسف حقا أن تكون السلطات التي سمحت أمس القريب بتظاهرات حاشدة شرفت المغرب برفعها شعار “كلنا فلسطينيون”، هي نفسها السلطات التي ضاق صدرها اليوم بتظاهرة رمزية سلمية لتخليد هذه الذكرى التي أصبحت موعدا لشرفاء العالم، لتجديد الإدانة المطلقة لغطرسة الاستعمار الصهيوني الغاشم”.
وأدان آيت إيدر بقوة ما تعرض له النقيب بنعمرو، وما تعرض له المشاركون لقمع هذه التظاهرة السلمية، مؤكدا تضامنه المطلق، وأمله في تحقيق مغرب آخر، مغرب الديمقراطية والحرية والكرامة والعدالة

عن y2news

اترك تعليقاً