الرئيسية / السكنفل يعلق على منشورات توعدت

السكنفل يعلق على منشورات توعدت


ويذكر أنه تم نشر على جدران بعض البنايات السكنية وأعمدة إنارة، صباح يوم الأحد 28 مارس، وذلك في عدة ِأماكن مختلفة بطنجة، حيث تفاجأ أهالي المدينة المذكورة بعدة منشورات وملصقات على جدران بناياتهم، تلوم الآباء والأمهات على “تبرج بناتهم”.
وأردف المنشور، “لا عجب في عراء النساء وضيق ملابسهن، والعجب أنهن خرجوا من بيوت فيها رجال”.
وتضمن المنشور الذي نشر في عدة أماكن في طنجة، “يشرفني أن أتقدم بالتوبيخ للآباء والأمهات عديمي الشرف والحياء والدين، إلا من رحم ربي، الذين جعلوا الشوارع تفوح بالإباحيات ومتعوا الكثير من الناس بمفاتن بناتهن”.
وأشار المتحدث ذاته، أن “التبرج حرام وذلك بنص القرآن، والسنة وبإجماع العلماء، حيث لا يمكن أن يمنعهم أحد عن قول الحق، لكن بعيدا عن السب والقذف والتهديد، لأنها ليست من أخلاق المسلمين”.
وشدد السكنفل رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة، بقوله، في حوار خاص مغ “فبراير”، أنه “يجب المحافظة على الدولة ومؤسساتها”.

وتابع المنشور، “فتيات في سن الزهور 13 سنة وشابات في سن الزواج 18 سنة، ونساء في مقتبل الغير، واخريات متزوجات، جميعهن بالبناطيل القصيرو، والبناطيل الضيقة حتى الملابس الداخلية أصبحت تظهر بوضوح.. شكرا.. أهنئكم على السلع الرخيصة التي تعرضونها على الأرصفة والشوارع والطرقات وعلى ثقافتكم وتفتحكم واطلاعكم على ثقافة العالم الآخر”.
علق لحسن بن إبراهيم السكنفل، رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة، على موضوع المنشورات التي وصفت “بالداعشية” والمنتشرة مؤخرا في بعض شوارع مدينة طنجة فقال:”لا يمكننا أن نتدخل في حياة الآخرين”، مضيفا القول، “لا وصاية لأحد على أحد”.
تقرؤون أيضا:
السكنفل: نوال السعداوي أساءت للإسلام وأخطأت الطريق والآن هي بين يدي الله

عن y2news

اترك تعليقاً