الرئيسية / اخبار الرياضة / غياب راموس أزعج ليفربول وبرشلونة أكثر من ريال مدريد!

غياب راموس أزعج ليفربول وبرشلونة أكثر من ريال مدريد!


ولا يختلف أحد على القيمة الكبيرة لراموس على أرض الملعب في ظل الخبرات التي يتحلى بها إضافة إلى الإنجازات التي حققها طوال مسيرته الرياضية، إلا أن غيابه في هذا الوقت سيكون في صالح الفريق الملكي بدون أدنى شك بعكس المنافسين، نظرًا لأنه غير جاهز تمامًا من الناحية البدنية مما يعني أن خط دفاع ريال مدريد ستكون به ثغرة كبرى إن شارك في مثل هذه المباريات المنتظرة خلال شهر أبريل الجاري.
ولم يكشف الريال بصفة رسمية عن مدة غياب القائد، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أنها سوف تستمر لمدة شهر كامل مما يعني غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في إطار الدوري الإسباني، إضافة إلى مباراتي ليفربول الإنجليزي في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وربما مباراة ذهاب نصف النهائي إن تأهل الريال.
هاي كورة _ تفاجئ عشاق نادي ريال مدريد في صباح يوم أمس الأربعاء من إعلان النادي الملكي عن تجدد إصابة القائد سيرجيو راموس على مستوى الساق اليسرى التي خضع فيها لعملية جراحية ناجحة مؤخرًا.
وباتت الآن الفرصة سانحة من جديد أمام المتألق ناتشو فيرنانديز لكي يواصل الدفاع عن قميص الريال على أرض الملعب، علمًا بأن المستويات الكبيرة الي قدمها طوال الموسم الحالي تجعله يستحق الثقة فيما تبقى من عمر الموسم حتى وإن لم تكن لديه نفس خبرة راموس.

عن y2news

اترك تعليقاً