الرئيسية / اخبار الرياضة / أرنولد: خسائر ختام الدوري الإنجليزي لا تعني فشل موسم ليفربول

أرنولد: خسائر ختام الدوري الإنجليزي لا تعني فشل موسم ليفربول



أكد ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن تراجع فريقه فى الأسابيع الأخيرة بالمنافسة على لقب الدوري الانجليزي لا يعني بالضرورة فشل الفريق.


وقال ألكسندر أرنولد لموقع ليفربول الرسمي، “لقد كان موسماً جيّداً، مبنيّاً على الموسم الماضي، تطوّرنا كفريق، وتنافسنا على اللقب، وقطعنا شوطاً طويلاً”.


وأضاف، “في أي وقت تتحسّن فيه يعني أن هذا الموسم جيّد، علينا أن نقف عند الإيجابيات ونتحرّك للأمام ونأمل أن نفعل ذلك مرة أخرى الموسم المقبل”.


وتابع، “بالطبع ليس من الجيد أبداً أن تتعرض للإصابة، تريد أن تلعب أكبر عدد ممكن من المباريات وتساعد الفريق، لكن في بعض الأحيان تحدث هذه الأشياء”.


وأتم قائلاً، “لقد كان وقتاً عصيباً، لقد علّمني التحلي بالصبر.. إنه يجعلك أقوى، وتقدّر الأوقات التي تكون فيها لائقاً وقادراً على خوض المباريات”.


وأنهي ليفربول الدوري الإنجليزي محتلا المركز الثالث خلف مان سيتي البطل وآرسنال والعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


أهداف ليفربول


قدم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، موسما مميزا على المستوى التهديفى رغم فشله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الأخير 2023-2024.


فاز فريق ليفربول ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويأتى الريدز فى المركز الثالث بقائمة الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 86 هدفا خلال 38 مباراة، ليأتي خلف فريقى مانشستر سيتي وأرسنال برصيد 96 و91 هدفا على الترتيب.


وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.


عن y2news

اترك تعليقاً