الرئيسية / اخبار الرياضة / بيلينجهام: سأضع المشاعر جانبًا أمام دورتموند.. وفينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

بيلينجهام: سأضع المشاعر جانبًا أمام دورتموند.. وفينيسيوس يستحق الكرة الذهبية



سيكون النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد أحد أبرز اللاعبين في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل، لأنه سيعود إلى بلده لندن، وسيلعب ضد فريقه السابق بوروسيا دورتموند.


وقال اللاعب الدولي الإنجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “إنها مباراة خاصة جدًا بالنسبة لي، لكن يجب أن أضع مشاعري جانبًا، لقد كان الموسم رائعًا، لقد رحبوا بي جيدًا واستمتعت بلعب كرة القدم معهم”.


وأضاف بيلينجهام، “لقد تحدثت إلى سانشو، قلنا إننا سنرى بعضنا البعض هناك، لقد أخذني تحت جناحه عندما وصلت إلى دورتموند وهذا يعني الكثير بالنسبة لي”.


وتابع، “علينا أن نلعب على أعلى مستوى لدينا لتحقيق الفوز، إذا كنا على هذا المستوى سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة للمنافس، من المؤكد أن الجهاز الفني يقوم بعمل رائع في تحليل دورتموند، وأنا أثق بهم بنسبة 100٪”.


وعن ترشيحاته للكرة الذهبية علق: “بالنسبة لي، فينيسيوس هو الأفضل في العالم، ساحر ويبتكر الفرص من لا شيء، إذا كان يقول إنني الأفضل في العالم، إذا كان هذا ما يشعر به، فيمكنك تقسيم الكرة الذهبية إلى قسمين”.


وحول صفقة ريال مدريد لضم الفرنسي كيليان مبابي المحتملة علق قائلا: “من لا يرغب في اللعب معه”.


وأتم الإنجليزي، “الفوز بدوري أبطال أوروبا هو سبب وجودي هنا، كنت أحلم دائمًا باللعب لهذا الفريق، وهذا الفريق مرتبط بدوري أبطال أوروبا، أريد أن أكون جزءًا صغيرًا من تاريخه”.


وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد إقصاء باريس سان جيرمان.

عن y2news

اترك تعليقاً