الرئيسية / اخبار الرياضة / ماتيوس: كروس واجهة منتخب ألمانيا وجوندوجان سيكون ضحيته

ماتيوس: كروس واجهة منتخب ألمانيا وجوندوجان سيكون ضحيته



أشاد أسطورة منتخب ألمانيا لوثار ماتيوس بعودة توني كروس إلى المنتخب الألماني للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024، مشيراً إلى أن النجم الأبرز والأهم للمانشافت فى المرحلة الحالية فى البطولة التي تسبق اعتزاله كرة القدم نهائياً.


وأشاد لوثار ماتيوس، أحد الأساطير فى تاريخ كرة القدم الألمانية، بعودة لاعب ريال مدريد، وأشار أيضًا إلى أن الضحية الكبرى لوصوله سيكون إلكاي جوندوجان.


وحلل نجم بايرن ميونخ السابق الأمر قائلا، “توني كروس هو واجهة الفريق، اللاعب الأساسي وامتداد للمدرب، اتخذ ناجلسمان القرار الصحيح لاستعادة موقعه كقائد، كروس هو الأكثر هدوءًا بين لاعبي المنتخب الوطني”.


وأضاف، “بما أن كروس وجوندوجان يلعبان بطريقة مماثلة، سيتعين على جوندوجان أن يجلس على مقاعد البدلاء”.


وردًا على سؤال حول ما إذا كان استبدال لاعب برشلونة قد يؤدي إلى صراع داخلي، نفى ماتيوس ذلك. وقال “لا أعتقد ذلك، لدى جوندوجان ما يكفي من الذكاء والخبرة لقبول الوضع”.


ومن المقرر أن يتجمع الماكينات الألمانية بنهاية الشهر الجاري للاستعداد لليورو وخوض مباراتين وديتين أمام أوكرنيا يوم 3 يونيو المقبل واليونان يوم 7 من ذات الشهر.


ويجب على ناجلسمان أن يقدم قائمته النهائي المكونة من 26 لاعبا كحد أقصى يوم 7 يونيو، قبل أسبوع من خوض المنتخب الألماني للمباراة الافتتاحية للبطولة أمام المنتخب الاسكتلندي.

عن y2news

اترك تعليقاً