الرئيسية / اخبار الرياضة / لماذا تجاهل الاتحاد المغربى تهنئة رضا سليم بأبطال أفريقيا؟.. تقارير تجيب

لماذا تجاهل الاتحاد المغربى تهنئة رضا سليم بأبطال أفريقيا؟.. تقارير تجيب



كشفت تقارير صحفية أسباب عدم توجيه الاتحاد المغربى لكرة القدم التهنئة لرضا سليم لاعب خط وسط الأهلى بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا، عقب تغلبه على الترجى التونسي في المباراة النهائية بنتيجة 1 – 0.


وقال موقع ” le360 ” سبورت المغربى، إن الاتحاد المغربى لم يهنئ رضا سليم كونه لم يحمل الصفة الدولية، أى أنه لم يكن منضماً لصفوف المنتخب المغربى.


وأشار الموقع إلى أن الاتحاد المغربى هنأ 4 لاعبين من أصل خمسة توجوا السبت الماضي مع أنديتهم بألقاب متنوعة، هم أمين عدلي مع ليفركوزن، وسفيان رحيمي مع العين، وسفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد، وأشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، باعتبارهم لاعبين يحملون قميص المنتخب المغربى.


وأضاف الموقع أن الاتحاد المغربى لم يهنئ نجم الجيش الملكي سابقا بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلى باعتبار أنه ليس لاعباً للمنتخب الوطني، عكس الأسماء الأخرى التى تحمل الصفة الدولية.


وكان رضا سليم لاعب الأهلي قد أبدى سعادته بتتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 بالفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في مجموعي مباراتي الذهاب والعودة بنهائي البطولة.


وقال رضا سليم في تصريحات تلفزيونية أنه سعيد للمشاركة في هذا الإنجاز ، فقد نجح في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في أول موسم له مع الأهلي ، موضحاً أن اللعب للأهلي يمنح أي لاعب أفضلية في التتويج بالبطولات.

عن y2news

اترك تعليقاً