الرئيسية / اخبار الرياضة / أنشيلوتي: ننتظر نهائي دوري أبطال أوروبا وسنبذل قصارى جهدنا

أنشيلوتي: ننتظر نهائي دوري أبطال أوروبا وسنبذل قصارى جهدنا



أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه ينتظر نهائي دوري أبطال أوروبا هو وفريقه بشغف كبير، مشيراً إلى أنهم سيحاولون بذل قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب على حساب بوروسيا دورتموند فى الأول من يونيو المقبل.


وقال أنشيلوتي في مرتمر صحفي اليوم الاثنين، “ننتظره مع كل الإثارة في العالم وما يتطلبه النهائي، نبدأ الأسبوع بشكل جيد، بثقة وكل الأشياء الإيجابية، إنه أسبوع للاستمتاع مع الأخذ في الاعتبار ما سيحدث فى النهائي. حتى الجمعة سنستمتع بالمباراة لدينا فكرة أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية، وسنستمتع بذلك حتى يوم المباراة النهائية، ونحن واثقون من ذلك وسنبذل قصارى جهدنا”.


وأضاف، “لا نعتقد أننا المرشحون، ولكننا نلعب ضد فريق يستحق ذلك أيضًا. لقد أظهروا الجودة والالتزام والسلوك الجيد ونعلم أننا قد فعلنا ذلك يجب أن نعاني ونقاتل كما في كل النهائيات”.


وتابع، “نحن لا نفكر فى هذا، علينا أن نلعب ضد فريق قدم أداءً جيدًا للغاية في إقصاء باريس سان جيرمان وأتلتيكو، لقد أظهروا الالتزام والموقف، عليك أن تعاني وتقاتل كما هو الحال في جميع النهائيات.”


وعن الشعور بالقلق قبل النهائي، “يأتي التوتر بعد ظهر السبت، إنه أمر طبيعي تمامًا، ويأتي في كل مباراة ولدي خبرة. لدي ثقة كبيرة في فريقي. إنهم في وضع الأبطال لدي ثقة كبيرة”.


وعن بوروسيا دورتموند، “إنهم فريق يتمتع بالجودة واللاعبين ذوي الخبرة. أكثر ما أعجبني هو أسلوبهم القتالي ضد باريس سان جيرمان. الرغبة في الوصول إلى هذا النهائي، هذا أكثر ما يقلقنا”.


وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد إقصاء باريس سان جيرمان.

عن y2news

اترك تعليقاً