الرئيسية / اخبار حصرية / تحقيقات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمخزن أدوات مستعملة في إمبابة

تحقيقات لكشف ملابسات اشتعال حريق بمخزن أدوات مستعملة في إمبابة



استجوب رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، المسؤل عن المخزن الذي اشتعل به حريق بمنطقة إمبابة  لكشف ملابسات الحادث، وبيان سبب اندلاعه، بالإضافة إلى التأكد من كون المخزن مرخص من عدمه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.


كما استمع رجال المباحث لأقوال مالك العقار المجاور للمخزن، والذي امتد الحريق إليه، وأشارت المعلومات الأولية إلى أن ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، والتوصل لسبب الحريق.


أجرى رجال المباحث معاينة للمخزن عقب السيطرة على النيران وإخمادها،  وتبين أن الحريق اشتعل بقطعة أرض تم تحويلها لمخزن خاص بالأدوات المستعملة ، ويحتوي على ثلاجات وغسالات، ومكاتب وأجهزة مستعملة، ثم امتدت النيران لعقار مجاور.


وأعد رجال المباحث تقريرا لحصر الخسائر والتلفيات الخاصة بالمخزن والعقار، تمهيدا لضمه للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة، وتم الاستماع لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.




ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بمنطقة إمبابة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبصحبتهم رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات.




تبين من خلال المعاينة الأولية، أن الحريق اشتعل بمخزن أدوات مستعملة، وامتد لعقار مجاور، وتم إخماده دون خسائر بشرية.




تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

عن y2news

اترك تعليقاً