الرئيسية / اخبار الرياضة / توقف سلسلة ريال مدريد القياسية فى الدورى الإسبانى على يد بيتيس

توقف سلسلة ريال مدريد القياسية فى الدورى الإسبانى على يد بيتيس



أنهى نادي ريال مدريد موسمه فى الدوري الإسباني بالتعادل السلبي مع ريال بيتيس، منهياً بذلك سلسلة من 38 مباراة متتالية سجل فيها أهدافا، حيث بدأت بنتيجة 0-0 ضد رايو فايكانو، وانتهت بالنتيجة نفسها ضد بيتيس.


وكان الفريق الأندلسي الذي أنهى سلسلة التهديف التى استمرت 73 مباراة لريال مدريد في وقت سابق، وهي الأفضل فى تاريخ النادى الأبيض، حيث فاز بيتيس بنتيجة 0-1 وقتها وكان ذلك فى عام 2017.


ريال مدريد بدون خسارة


من ناحية أخرى، يواصل ريال مدريد سلسلة عدم الخسارة في الدوري بعدما وصل للمباراة 32، وهي ثالث أفضل سلسلة متتالية لفريق فى تاريخ مسابقة الدوري بأكمله.


صاحب الرقم الأفضل هو برشلونة، الذي خاض مع المدرب إرنستو فالفيردي 36 مباراة دون خسارة.


وأنهى ريال مدريد الدوري الإسباني باعتباره الفريق الذي حقق أكبر عدد من الأهداف وأقل الفرق استقبالا للأهداف، ولكن دون الحصول على كأس زامورا والبيتشيتشي.


بالإضافة إلى ذلك، أنهوا الموسم دون خسارة على ملعب البرنابيو في الليجا، وهو الفريق الوحيد الذي فعل ذلك هذا الموسم، ليعادل الرقم الذي لم يحققه الفريق الأبيض منذ موسم 1996-1997.


ريال مدريد ينهي الدوري بالتعادل مع بيتيس


وأنهى فريق ريال مدريد مشواره في مسابقة الدوري الإسباني، بتعادل سلبي مع نظيره ريال بيتيس، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ38 للدوري الإسباني الممتاز.


وتعد مباراة ريال مدريد اليوم البروفة الأخيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم السبت الأول من يونيو المقبل.


وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.


وبهذه النتيجة ينهي ريال مدريد الموسم وفي رصيده 95 نقطة، ويبتعد النادي الملكي بفارق 13 نقطة عن برشلونة الثاني، و14 نقطة عن جيرونا الثالث.

كؤوس ريال مدريد
كؤوس ريال مدريد


 

عن y2news

اترك تعليقاً