الرئيسية / اخبار الرياضة / مودريتش نجم ريال مدريد يتوج بجائزة أفضل لاعب فى كرواتيا للمرة 12 بتاريخه

مودريتش نجم ريال مدريد يتوج بجائزة أفضل لاعب فى كرواتيا للمرة 12 بتاريخه



اختير الدولي لوكا مورديتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، أفضل لاعب محترف فى كرواتيا عن العام الحالي 2024 ليحصد نجم الميرنجي الجائزة رقم 12 فى تاريخه من اتحاد بلاده.


وأعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم فوز لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب كرواتي محترف للمرة 12 بتاريخه فى واحدة من المفاجآت السعيدة لنجم ريال مدريد مع ختام الموسم، وقبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.


لوكا مودريتش نجم ريال مدريد


ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم عبر موقع “إكس” صورة لنجم ريال مدريد والتأكيد على فوزه بها للمرة رقم 12 بتاريخه ليواصل حصد الألقاب الفردية القياسية في بلاده.

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش


ريال مدريد يجدد عقد مودريتش

 


في سياق متصل، حسم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، بشكل نهائي مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع الملكي والمقرر إنتهاء عقده مع الفريق في يونيو المقبل.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رئيس ريال مدريد قرر تجديد عقد مودريتش لمدة موسم إضافي ليستمر داخل الميرنجي حتى يونيو 2025، بعدما كاد قريبًا من الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.


وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد قرر تجديد عقد مودريتش من أجل الاستفادة من خبراته الكبيرة فى منطقة خط الوسط، خاصة بعد قرار زميله توني كروس بالاعتزال بعد المشاركة مع ألمانيا فى يورو 2024، واقتراب ناتشو من مغادرة الريال والانتقال إلى إنتر ميلان.


وأكدت الصحيفة أن مودريتش لم يفكر في اعتزال كرة القدم مثلما قرر توني كروس، لكن  يسعى للاستمرار في الملاعب لما بعد نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.


وتولى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ملف التجديد للنجم الكرواتي مودريتش وعقد معه اجتماعاً  قبل أيام توصلا خلاله لاتفاق يقضي باستمرار الرحلة التي بدأها الكرواتي عام 2012.


وتوج لوكا مودريتش مع ريال مدريد بلقبي كأس السوبر الإسباني والليجا، ويستعد لقيادة الملكي أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 1 يونيو المقبل على ملعب “ويمبلي”.

عن y2news

اترك تعليقاً