الرئيسية / اخبار الرياضة / بونوتشي يعلن اعتزاله رسمياً بنهاية الموسم

بونوتشي يعلن اعتزاله رسمياً بنهاية الموسم



أعلن المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، لاعب فريق يوفنتوس السابق وفنربخشة التركى الحالي، بشكل رسمي اليوم، الأحد، اعتزاله كرة القدم، بمجرد نهاية الموسم الجاري، حيث يخوض آخر مباراة له اليوم أمام إسطنبول سبور بالجولة الأخيرة من الدوري التركي.


وسيعلق بونوتشي حذاءه ويضع حداً لمسيرته الطويلة فى ملاعب أوروبا، ليخوض آخر مباراة له فى عالم كرة القدم اليوم، الأحد، أمام إسطنبول سبور، بالجولة الأخيرة من الدوري التركي.


وقال بونوتشي خلال تصريحات لقناة ناديه فنربخشة الرسمية، “لقد كان من دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذه العائلة الرائعة، لقد حاولت إظهار أفضل ما لدي داخل وخارج الملعب”.


وأضاف ليوناردو بونوتشي، “قبل كل شيء سنخوض معركتنا الأخيرة، أريد أن أنهي مسيرتي بالفوز بالدوري، ولدينا الفرصة لنصبح أبطالا، شكرا لكم جميعا”.


كما أصدر نادي فنربخشه بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه، “سيختتم المدافع الإيطالي، الذي انضم لفريقنا خلال فترة الانتقالات الشتوية، مسيرته الكروية النشطة، ولقد حصل على قميص فنربخشة، موقع من الفريق بأكمله”.


ويحتل فنربخشة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 96 نقطة  بفارق 3 نقاط خلف جالاتا سراي المتصدر برصيد 99 نقطة.


ولعب بونوتشي معظم مسيرته مرتديا قميص يوفنتوس، حيث خاض 12 موسما مع فريق السيدة العجوز ، فاز فيها بـ 17 بطولة محلية.


وإجمالا شارك بونوتشي مع يوفنتوس في 502 مباراة ساهم خلالها في 47 هدفا حيث سجل خلالها 37 هدف وصنع 10 اخرين.


 

عن y2news

اترك تعليقاً