الرئيسية / اخبار الرياضة / بعد تتويجه بـ كأس ألمانيا.. ألونسو يمدح لاعبيه بسبب الثنائية المحلية

بعد تتويجه بـ كأس ألمانيا.. ألونسو يمدح لاعبيه بسبب الثنائية المحلية



أكد المدرب الإسباني تشابي ألونسو ، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، عقب تتويج فريقه بكأس ألمانيا أمس، السبت، أن فوز فريقه بثنائية الدوري والكأس المحليين كان نتيجة لاستمرار اللاعبين فى الثقة بالفريق طوال الموسم الذى تحول إلى حلم.


ألونسو يتحدث عن تتويج باير ليفركوز بكأس ألمانيا والبوندزليجا

 


وتوج ليفركوزن بلقب كأس ألمانيا هذا الموسم بعد بفوزه 1-صفر على كايزرسلاوترن المنافس فى دوري الدرجة الثانية.


وقال ألونسو، فى تصريحات نقلتها صحيفة بيلد الألمانية، “في النهاية، الفوز بهذه الطريقة يعني أننا أظهرنا الروح، وقاتلنا من أجل جماهير النادى، إنه نجاح كبير أن نفوز بالثنائية، سنتذكر ذلك فى المستقبل”.


كاس المانيا


وأضاف المدرب الإسباني، “أهم شيء هو ثقة فى الفريق، كانوا مستعدين للمنافسة بعشرة لاعبين وأنا فخور بذلك، أحتاج إلى وقت لتقبل ما حدث هذا الموسم، لقد كان موسماً رائعاً والاحتفال باليوم الأخير بهذا الشكل هنا هو أمر مميز”.


وخسر ليفركوزن مباراة واحدة فقط بين 53 مباراة في المسابقات كافة هذا الموسم، وجاءت هزيمته الوحيدة في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء الماضي أمام أتلانتا الإيطالي.


وفاز بكأس ألمانيا رغم لعبه بعشرة لاعبين لأكثر من نصف زمن المباراة، فإنه انتزع الفوز بفضل هدف جرانيت تشاكا في الدقيقة 16.


ونجح باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو فى تحقيق الثنائية المحلية وتجاوز هزيمته الأولى هذا الموسم على يد أتالانتا الإيطالي 0-3 في نهائي بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” بعد 51 مباراة متتالية دون هزيمة.

عن y2news

اترك تعليقاً