الرئيسية / اخبار الرياضة / أرقام لاوتارو مارتينيز أفضل لاعب وهداف الدوري الإيطالي

أرقام لاوتارو مارتينيز أفضل لاعب وهداف الدوري الإيطالي



يقدم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان مستويات رائعة مع فريقه هذا الموسم توجها بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الموسم الحالي للبطولة الكالتشيو 2023 / 2024.


وحسم فريق إنتر ميلان لقب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لهذا الموسم، في شهر أبريل الماضي بعد الفوز علي غريمه ميلان بهدفين دون مقابل.


ويعتبر لاوتارو مارتينيز هو هداف فريق إنتر ميلان هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، حيث سجل 24 هدفًا.


وينتهي عقد مارتينيز مع إنتر ميلان بنهاية يونيو 2026، وترغب إدارة النادي في تمديد عقده، حيث يعد أحد أهم لاعبي الفريق منذ سنوات.


وخلال منافسات هذا الموسم شارك لاوتارو مارتينيز في 44 مباراة بمختلف المسابقات بمعدل 3,461 دقيقة وسجل خلالها 27 هدف وصنع 7 آخرين.


وفي الدورى الإيطالى للموسم الحالي خاض المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز 33 مباراة في الكالتشيو، بمعدل 2,667  دقيقة وسجل 24 هدفا وصنع  6.


ويعتبر هذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي يسجل فيه النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أكثر من 20 هدفا.




وإجمالًا شارك لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان في 282 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 129 هدفا وصنع 43 آخرين.


ويحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على نظيره هيلاس فيرونا في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.


يحتل إنتر ميلان حامل اللقب، صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 93 نقطة، فيما يأتي هيلاس فيرونا في المركز الـ 13 برصيد 37 نقطة.


 


 




 

عن y2news

اترك تعليقاً